الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

لجنة المصادرة تشرع في اجراءات الحجز وتعيبن مؤتمنين عدليين على الأملاك المشمولة بالمصادرة

:تحديث 27 13:55 2017 ماي
أفاد رئيس لجنة المصادرة منير الفرشيشي اليوم السبت 27 ماي 2017
أفاد رئيس لجنة المصادرة منير الفرشيشي اليوم السبت 27 ماي 2017 بأنه تم الشروع منذ أمس في اجراءات الحجز مشيرا إلى أنها سننطلق يوم الاثنين القادم في تعيين المؤتمنين العدليين على الاملاك المشمولة بقرار المصادرة.
وأضاف الفرشيشي أن اللجنة قامت بحجز ما يجب حجزه من أملاك وحسابات بنكية ل8 رجال أعمال وجهت لهم تهم الفساد.
كما أفاد الفرشيشي بأنه بعد انتهاء عملية تعيين المؤتمنين العدليين سيتم احصاء الممتلكات الخاصة بالمعنيين بالأمر.
وقال الفرشيشي بخصوص ما تم تداوله من أخبار حول مصادرة عقارات وسيارات لرجل الأعمال شفيق جراية واستخدامها من طرف عدد من السياسيين والإعلاميين إن عملية المصادرة مازالت في مرحلتها الأولى والمتمثلة في اجراءات الحجز مؤكدا أنه لا يمكن الحديث عن المستفيدين من هذه الأملاك إلا بعد انتهاء المرحلة الأولى بتعيين المؤتمنين العدليين الذين سيقومون بعملية الاستقصاء.
ويذكر أن لجنة المصادرة أعلنت أمس عن مصادرة أملاك 8 رجال أعمال ومهربين تم ايقافهم ووضعم تحت الاقامة الجبرية خلال الأسبوع الجاري بتهمة ارتكاب جرائم فساد والمس من أمن الدولة.
وشملت عمليات المصادرة المتمثلة في تجميد ارصدة وحجز ممتلكات كل من منجي بن رباح، وكمال بن غلام فرج، وشفيق الجراية، وياسين الشنوفي، ونجيب بن اسماعيل، وعلى القريوي، ومنذر جنيح، وهلال بن مسعود بشر.
وات

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الخميس، بأن الولايات المتحدة تتفاوض لزيادة مشترياتها من المتفجرات من تركيا، وذلك بهدف زيادة إنتاج قذائف المدفعية.

منذ دقيقة 20

أفرزت عملية الإقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم عن ولاية المنستير والتي جرت اليوم الخميس بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير عن فوز كل من

منذ دقيقة 24

أفرزت عملية الإقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم عن ولاية المهدية والتي جرت اليوم الخميس بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بالمهدية عن فوز كل من