الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
وطنية

لسعد اليعقوبي: تمسك الحكومة بناجي جلول توجّه نحو منطق التصعيد

:تحديث 23 18:48 2017 فيفري
اعتبر الكاتب العام للنقابة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي اليوم الخميس
اعتبر الكاتب العام للنقابة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي اليوم الخميس 23 فيفري 2017 بمدنين، أن إمكانية تمسك الحكومة بناجي جلول هو توجه نحو منطق التصعيد، وفق رأيه، قائلا 'إن رئيس الحكومة مطالب بأن يأخذ قرارا ينظر فيه الى الواقع التربوي نظرة سليمة وصحيحة'.
وتابع اليعقوبي قوله خلال تصريح إعلامي إثر لقائه بالأساتذة المعتصمين بمقر المندوبية الجهوية للتربية بمدنين ، 'إن الذهاب الى التصعيد والتمسك بجلول يسيئ الى الحكومة اكثر من اساءته الى المدرسين... ونحن نامل ألا نسير في هذا المنحى في اطار الحوار بين الحكومة والاتحاد ' .
و أوضح أن مطلب اقالة وزير التربية الحالي 'ليس لمصلحة المدرسين او لحفظ كرامتهم، و انما حماية للشأن التربوي ولمصلحة التلاميذ ، وحفاظا على مناخ اجتماعي وصل فيه الاحتقان الى درجة عالية'، على حد تعبيره .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنزل جميل من ولاية بنزرت اثر إيقاف شاب بتهمة استهلاك مادة مخدرة من الكشف عن شبكة مختصة في ترويج المخدرات وفق ما افاد به مصدر امني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 40

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 46

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم