الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

وطنية

ماجدولين الشارني : وضعنا برنامجا متكاملا للحد من تأثير الخطاب المتشدد على الشباب

:تحديث 04 17:26 2017 أوت
أكدت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني أن الوزارة وضعت برنامجا
أكدت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني أن الوزارة وضعت برنامجا متكاملا للحدّ من تأثير الخطاب المتشدد والمتطرف على الشباب.


وابرزت الشارني خلال افتتاحها أشغال الورشة الوطنية للتفكير الاستراتيجي التي انتظمت اليوم الجمعة بالعاصمة بالتعاون مع اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب وذلك بحضور خبراء ومختصين في مجال التخطيط الاستراتيجي أنه وقع في مجال الشباب اعتماد التمييز الإيجابي من خلال تهيئة وتأهيل 23 نادي شباب ريفي، إضافة الى تخصيص 36 % من المستفيدين من الأنشطة الصيفية للمناطق الداخلية والريفية والأحياء ذات الكثافة السكانية العالية، مع تنفيذ برنامج وطني للسياحة الشبابية 'تونس دارنا' موجه في أغلب فقراته لشباب هذه المناطق.

واضافت أن قطاع الرياضة شهد بدوره وضع قاعدة بيانات بغرض المتابعة والمراقبة بالتنسيق مع السلط الأمنية خاصة بالنسبة لاختصاص الرياضات الدفاعية والقتالية والاعلام على كل العناصر المشبوهة ومتابعتها إضافة الى التنسيق مع المندوبين الجهويين للوزارة لاستيفاء مختلف القاعات الرياضية الخاصة لكافة الإجراءات القانونية.




كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعتين

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعتين

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.