الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

مرشد ادريس : لا امتحانات دون التوصل الى اتفاق مع وزارة التربية

:تحديث 04 15:52 2018 ديسمبر
الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الثانوي مرشد ادريس
أكد الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الثانوي مرشد ادريس خلال حضوره اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم

أكد الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الثانوي مرشد ادريس خلال حضوره اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم أنه لن يتم اجراء امتحانات الثلاثي الأول دون التوصل الى اتفاق مع وزارة التربية ،مشددا على أن الجامعة العامة متمسكة بقرار مقاطعة الامتحانات ،بحسب قوله.
كما أشار الى أن الجامعة العامة للتعليم الثانوي منفتحة على أي مفاوضات جدية ومسؤولة مع وزارة التربية من أجل الحفاظ على كرامة المربين وفق تعبيره.
يشار الى أن أساتذة التعليم الثانوي بكافة ولايات الجمهورية يواصلون مقاطعة امتحانات الأسبوع المغلق لليوم الثاني على التوالي على خلفية تعثر المسار التفاوضي بين نقابتهم ووزارة التربية حول جملة من المطالب من بينها التخفيض في سن التقاعد وترفيع المنح الخصوصية للمدرسين وتحسين أوضاع التدريس بالمؤسسات التربوية.

مريم قديرة

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 17

دعت شبكة مراقبون في بيان إلى ''الإسراع بتحديد تاريخ الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة وأنها تمثل موعدا انتخابيا دوريا معلوما يقع تنظيمه خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من المدة الرئاسية الجارية، وذلك ضمانا لوضوح العملية الانتخابية لكافة المتدخلين فيها من مترشحين وناخبين ومكونات المجتمع المدني المعنية بالملاحظة ووسائل الإعلام''.

منذ دقائق 6

سجّل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية بالجزائر رجة أرضية اليوم الخميس بقوة 3.3 درجات على سلم ريشتر