الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

معاينة أمنية أولية تثبت عدم وجود أثر لطلق ناري على سيارة بدرة قعلول

:تحديث 18 23:22 2017 مارس
أظهرت معاينة أمنية أولية أجرتها المصالح الأمنية بمنطقة الأمن الوطني بمنوبة
أظهرت معاينة أمنية أولية أجرتها المصالح الأمنية بمنطقة الأمن الوطني بمنوبة على سيارة مديرة المركز الدولي للدراسات الأمنية والعسكرية بدرة قعلول، بعد شكاية تقدمت بها بخصوص تعرضها لمحاولة اغتيال رميا بالرصاص، عدم وجود أي أثر لطلق ناري أو ما شابه على سيارة الشاكية ، وفق ما أفاد به مصدر أمني لوات .
وأضاف المصدر ذاته أن التحريات الميدانية وشهادات المواطنين القريبين من مكان الحادثة، الذي يشهد أشغال تهيئة، لم تثبت حدوث أي شيء يسترعي الانتباه ويثير الريبة مشيرا الى أن الأمر تعلق بمجرد خدش صغير على مستوى البلور الخلفي.
وأكد أن المصالح الأمنية بمنطقة الامن الوطني بمنوبة، باشرت تحرياتها الخاصة حول الشكاية التي تقدمت بها قعلول في حدود الساعة الخامسة بعد الزوال من اليوم السبت والتي افادت فيها بتعرضها لمحاولة اغتيال رميا بالرصاص.
وأكدت قعلول في روايتها أنه، وبمرورها على مستوى شارع الياسمين وتحديدا بمفترق نهج الباكستان وتوقفها عند إشارة مرورية، توقفت خلفها سيارة خفيفة على وجه الكراء، ثم انطلقت بسرعة جنونية لتستمع حينها إلى ضربة قوية على مستوى البلور الخلفي مما أفزعها وأثار خوفها فقادت سيارتها بسرعة وتوجهت الى منطقة الامن الوطني بمنوبة لتقديم شكاية في الغرض.
وأشار المصدر ذاته، إلى تجند جميع الوحدات الأمنية لتمشيط الشوارع والأنهج بالمنطقة وللتحري حول الحادثة، وإلى تواصل التحريات الامنية حول رواية بدرة قعلول مع اتخاذ الاحتياطات الأمنية اللازمة في انتظار التقرير النهائي لمصالح الشرطة الفنية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

يعاني بعض الأشخاص من فقدان مفاجئ في أوزانهم ودون أن يكون وفقاً لنظام غذائي معين لهذه الغاية، وبينما يشعر البعض بالسعادة عندما يفقد شيئاً من وزنه ظناً من أن وضعه الصحي يتحسن، فإن الصحيح أنه يتوجب الانتباه والحذر من فقدان الوزن، حيث إن حدوثه بشكل مفاجئ ودون تغيير في النظام الغذائي قد يكون مؤشراً خطيراً وباعثاً على القلق.

منذ دقيقة 31

تدور نهاية الاسبوع الحالي مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 

منذ دقيقة 40

حذر الترجي الرياضي التونسي جماهيره من الفوضى آلتي قد يحدثها المندسون في مباراة اسيك ميموزا الإيفواري يوم السبت في إطار ذهاب ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا