الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
وطنية

مغادرة أمير قطر أشغال القمة العربية ... خميس الجهيناوي يوضح

:تحديث 31 20:51 2019 مارس
أمير قطر القمة العربية
نفى وزير الشؤون الخارجية، خميس الجهيناوي، الاحد بتونس، وجود اي

 اشكال وراء مغادرة الامير تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، اعمال القمة العربية في دورتها ال30 التي انعقدت اليوم بقصر المؤتمرات بالعاصمة.

واضاف، خلال ندوة صحفية عقدها بمعية الامين العام لجامعة الدول العربية في اعقاب اشغال القمة، ان الامير القطري قد جاء الى تونس خصيصا لتمثيل بلاده في القمة وقد غادر بعد الاستماع الى الكلمات الافتتاحية.

وكان الأمير قد قطع مشاركته في القمة العربية وغادر في اتجاه مطار تونس قرطاج الدولي دون أن يلقي كلمة قطر ودون مواصلة الأشغال، وعلمت (وات) من السفير القطري بتونس سعد بن ناصر الحميدي أن الأمير غادر تونس دون أن يحدد إلى أية وجهة وواصل الوفد القطري حضور أشغال القمة العربية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

شدد وزير الداخلية كمال الفقي في كلمة له اليوم الثلاثاء خلال أشغال الملتقى العربي للحد من تهريب المهاجرين و تعزيز مسارات الهجرة الآمنة و النظامية على أن تونس لن تكون معبرا أو مقرا لمن يفدون اليها خارج اطار القانون .

منذ دقيقة 18

أفاد مصدر مسؤول من الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي في تصريح لديوان اف ام ان نادي باب الجديد قدم طلب تغيير موعد دربي العاصمة ضمن الجولة الثالثة لمرحلة البلاي من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 34

افاد المدير الجهوي لديوان تربية الماشية وتوفير المرعى بولاية تطاوين رضا يحي، بان عدد الاضاحي المتوفرة في الجهة قدر بحوالي 23500، بزيادة حوالي الفين من الاضاحي مقارنة بالعام الماضي.