الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
وطنية

منعم عميرة: الأجور في الوظيفة العمومية من أدنى الأجور في دول المتوسط

:تحديث 09 14:51 2018 نوفمبر
قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل منعم عميرة ان الأجور في الوظيفة العمومية في تونس تعتبر من أدنى الأجور في دول المتوسط

قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل منعم عميرة في تصريح اعلامي على هامش اشرافه اليوم الجمعة على تجمع بعمال بلدية تونس بساحة القصبة ان الأجور في الوظيفة العمومية في تونس تعتبر من أدنى الأجور في ضفاف المتوسط.

وشدد عميرة على ضرورة إقرار زيادات في أجور شغالي الوظيفة العمومية تراعي نسبة النمو والتضخم وارتفاع الأسعار مشيرا في هذا الصدد الى عدم تلقي الاتحاد أي اجابة حول نسبة الزيادات المقترحة من قبل الحكومة.

يشار الى أن الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل أقرت في سبتمبر المنقضي اضرابا عاما في قطاع الوظيفة العمومية يوم 22 نوفمبر الجاري.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تعتبر تونس، التي شهدت ست سنوات من الجفاف خلال العقد الماضي، خامس دولة في العالم الأكثر عرضة لخطر الجفاف ونقص المياه، بحسب آخر تقرير صادر في شهر مارس 2024 عن المعهد التونسي للقدرة التنافسية والدراسات الكمية

منذ دقيقة 12

سجلت وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين خلال شهر مارس المنقضي ، 14 اعتداء على الصحفيين/ات من أصل 19 إشعارا ورد عليها .

منذ دقيقة 23

أكد عضو هيئة الدفاع عن المتهمين في قضية التآمر على أمن الدولة كريم المرزوقي أن الهيئة علمت بأن