الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

منير بن صالحة: المنظومة القضائية معتلة وتعيش حالة انفلات تام

:تحديث 07 21:15 2017 مارس
اعتبر المحامي منير بن صالحة أن المنظومة القضائية معتلّة مبينا
اعتبر المحامي منير بن صالحة أن المنظومة القضائية معتلّة مبينا أن العدل يتطلب كفاءة وإمكانيات يجب أن توفرها الدولة لكنها غير موجودة.

وأضاف بن صالحة، خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بإذاعة الديوان، أنه قبل 14 جانفي 2011 كان القضاء تحت سطوة الإدارة أما اليوم أصبح في حالة انفلات تام.

وبيّن أن هناك قضاة تابعين لأحزاب وآخرين لجمعية القضاة والبعض الآخر لنقابة القضاة معتبرا أن القاضي يجب أن لا يفهم السياسة أو أن يظهر أنه لا يفهم السياسة لأنه لو كان يمتلك موقفا سياسيا سيؤثر ذلك على أحكامه.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .

منذ دقيقة 21

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 50 تهمة تتعلق بالمراهنات للاعب الإيطالي ساندرو تونالي متوسط ميدان نيوكاسل يونايتد.

منذ دقيقة 31

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الخميس على محاضر الفرز و التجميع المتعلقة بانتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم و على القرار المتعلق بالنتائج الأولية لهذه الانتخابات .