الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

مهدي بن غربية : لست متهما في قضايا فساد

:تحديث 23 16:48 2017 جوان
أوضح وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان، مهدي بن غربية
أوضح وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان، مهدي بن غربية، اليوم الجمعة في رده على ما وصفه بـ"الحملة ضده"، أنه طرف في عشر 10 قضايا جارية من بينها 6 قضايا في الثلب هو من قام برفعها ضد المدعى عليهم، وأربع تتعلق بخلافات عقارية مدنية، مؤكدا أنه ليس متهما ولا يشمله أي تحقيق في قضايا فساد.
وأكد بن غربية، ، أنه لا صحة للأخبار التي تروج لتتبعه قضائيا في علاقة بقضايا أو شبهات فساد، مبينا أن كافة الوثائق التي يتم الترويج لها تعود إلى "حملات مشبوهة" سابقة تعود لسنة 2013 وتقف وراءها صفحات مشبوهة تصر على مغالطة الرأي العام .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

نقلت وكالة بلومبيرغ عن الرئيس الأميركي جو بايدن قوله إن دولا عربية مستعدة للاعتراف بالكيان المحتل ضمن اتفاق مستقبلي

منذ دقيقة 22

يعاني أكثر من مليون شخص من مرض كلوي مزمن في تونس، ويخضع حوالي 14 ألف مريض بالفشل الكلوي، إلى تصفية الدم، حسب ما أفاد به الأستاذ في أمراض الكلى بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير ورئيس الجمعية التونسية لأمراض الكلى وتصفية الدم وزراعة الكلى، حبيب الصخيري، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الجمعة 29 مارس 2024.

منذ دقيقة 24

اتفق محافظ البنك المركزي التونسي، فتحي النوري، وكاتب الدولة المكلف بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة، سمير عبد الحفيظ، على تحفيز آليات الضمان وصناديق الإستثمار التونسيّة ودرس نظام تغطية مخاطر الصرف واعتماد البعد البيئي في المشاريع المستقبلية للمؤسسات الصغرى والمتوسطة والنسيج الاقتصادي بشكل عام