• Music
  • مع
replay 11:33
ميكروكراد تونس تحتفل بعيد ميلادها الثاني

احتفلت ميكروكراد تونس يوم السبت 5 نوفمبر 2016 بعيد ميلادها الثاني وبسنتين من العمل والنجاح وذلك بتنظيم حفل بحضور الموظفين والمساهمين والشركاء في مؤسسة ميكروكراد تونس وفق ما ورد في بلاغ صحفي صادر عنها اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2016.
واحتفالا بهذه المناسبة قدمت مؤسسة ميكروكراد تونس خدمات لأكثر من 7000 شخص من أصحاب المشاريع الصغرى.
كما ورد في ذات البلاغ أن ميكروكراد تونس عملت منذ تأسيسها وعلى مدى سنتين على الابتكار وإبراز مكانتها الرائدة في قطاع التمويل من خلال دعم وخدمة أصحاب المشاريع الصغرى وتقديم قروض من 200 إلى 20000 دينار بهدف مساعدتهم على تطوير مشاريعهم واقتناء معدات جديدة.
وتملك هذه المؤسسة في رصيدها 8 فروع منتشرة من شمال إلى جنوب الأراضي التونسية:تونس، أريانة، بن عروس، الزهروني، باجة، جندوبة وقفصة وصفاقس وقريبا ستفتتح مكتب جديد في توزر.
وللإشارة فإن ميكروكراد تونس هي شركة تابعة لمجموعة دولية تشغل أكثر من 3000 موظف في 10 بلدان وهي: فرنسا ومدغشقر والسنغال والصين ونيجيريا وساحل العاج ومالي وتونس وبوركينا فاسو وزيمبابوي.
كما تتمثل مهمة هذه المؤسسة في توفير الخدمات المالية بجودة عالية ودعم خاص لأصحاب المشاريع خاصة أصحاب الشركات الصغيرة والشباب العاطلين عن العمل بهدف تحسين ظروفهم والمساهمة في التنمية الاقتصادية بالبلاد التونسية.