الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

نائب رئيس نقابة الفلاحين : قطاع الدواجن يمر بأزمة حقيقية

:تحديث 16 22:28 2017 جانفي
انعقدت بمقر وزارة الفلاحة اليوم الاثنين .
انعقدت بمقر وزارة الفلاحة اليوم الاثنين 16 جانفي 2017 جلسة عمل جمعت عددا من أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة التونسية للفلاحين، بوزير الفلاحة سمير الطيب، وتم خلال الجلسة تدارس الاشكاليات التي يمر بها قطاع الدواجن .
و قال نائب رئيس النقابة التونسية للفلاحين فوزي الزياني في تصريح للديوان أف أم اليوم الاثنين 16 جانفي 2017 إنّ قطاع الدواجن يمرّ بأزمة حقيقية ، ويعرف عددا من الاشكاليات التنظيمية على غرار ذبح الدواجن خارج المسالخ... .
وأفاد الزياني بأن ولاية صفاقس تلبي أكثر من نصف حاجيات السوق المحلي من البيض (حوالي 55 بالمائة) وتنتج 25 بالمائة من دجاج اللحم على المستوى الوطني .
وأوضح نائب رئيس النقابة التونسية للفلاحين، أن المبلغ الجملي للقروض الموسمية التي وقع اقرارها لفائدة صغار الفلاحين ( حوالي 50 مليون دينار ) في قانون المالية لسنة 2017 ، لا يلبي حاجيات القطاع على المستوى الوطني ، مضيفا أنه تم تقديم مقترح الى وزارة الفلاحة للترفيع في المبلغ .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اللقاء الذي جمعه، ظهر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، بمشكاة سلامة، رئيسة اللجنة الوطنية للصلح الجزائي، سير عمل هذه اللجنة خاصة بعد الاجتماع الأخير لمجلس الأمن القومي.

منذ دقائق 8

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، فتحي زهير النوري، محافظ البنك المركزي التونسي.

منذ دقيقة 17

جرت، مساء اليوم الخميس 25 أفريل 2024، مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيّد وإيموانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، تم خلالها تناول عدد من المواضيع من بينها العلاقات الثنائية بين البلدين وعلاقة تونس بالاتحاد الأوروبي والتقلبات المتسارعة التي يشهدها العالم اليوم.