الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

نحو تركيز أجهزة مراقبة في المبيتات التربوية قبل موفى 2018

:تحديث 17 19:56 2018 سبتمبر
تعتزم وزارة التربية، تركيز أجهزة مراقبة في مختلف المبيتات التربوية

تعتزم وزارة التربية، تركيز أجهزة مراقبة في مختلف المبيتات التربوية قبل نهاية السنة الحالية 2018، وفق ما أعلن عنه الاثنين مدير عام البناءات والتجهيز عبد الحميد الساحلي.

وأضاف الساحلي ، أنه سيتم تركيز كاميرا بكل مبيت بهدف تعزيز معايير الحماية والسلامة بالمبيتات للمقيمين والعاملين بها ، لافتا الى أنه تم توجيه طلب الى وزارة المالية لتوفير اعتمادات مالية لاقتناء تجهيزات للسلامة ومعدات للتدفئة بالمبيتات التربوية.

ويأتي تركيز أجهزة مراقبة بالمبيات التربوية في تونس بعد نشوب حوادث حرق مبيتات مدرسية في عدة ولايات وهي القصرين وسليانة وسيدي بوزيد والقيروان وقفصة خلال الموسم الدراسي المنقضي، وفق ما ذكره المسؤول.

وجدير بالذكر أن حريقا هائلا اندلع ليل الثلاثاء 6 فيفري 2018 في مبيت للفتيات بمعهد 25 جويلية بتالة ( القصرين )وراحت ضحيته التلميذتين "سرور ورحمة" وتم تسجيل ستة حوادث مشابهة خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة من شهر فيفري الماضي في ولايات القصرين وسليانة وسيدي بوزيد والقيروان وقفصة.

(وات)

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.

منذ دقيقة 22

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

منذ دقيقة 58

سقطت عشية اليوم الجمعة أجزاء من أسقف بناية البنك التونسي بباب بحر وسط مدينة صفاقس دون أن تسفر عن أي إصابات بشرية، وفق ما أفاد به مدير إدارة الشؤون القانونية و العقارية ببلدية صفاقس محمد بوعين في مقطع فيديو منشور على الصفحة الرسمية للبلدية بموقع فايسبوك .