الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

نقابة الصَحفيين تتضامنُ مع الأسرى الصَحفيين في السُجون الصُهيونيّة

:تحديث 26 15:50 2017 أفريل
عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين في بلاغ أصدرته
عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين في بلاغ أصدرته اليوم الأربعاء عن تضامنها مع الأسرى الصحفيين الفلسطينيين المشاركين في الاضراب المفتوح عن الطعام الذي دخل فيه نحو 2000 أسير فلسطيني منذ 17 أفريل الجاري مجددة دعمها لقضية الأسرى الصحفيين، اسوة بجميع المعتقلين في السجون الصهيونية، داعية كلّ الهيئات الأممية والدولية والعربية والتونسيّة إلى تفعيل كلّ أشكال التضامن معهم حتى تحريرهم.
وأكد نقيب الصحفيين التونسيين ناجي البغوري 'انّ الصحفيين الأسرى الفلسطينيين لا يدفعون فقط فاتورة وجود كيان غاصب يحتل أرضهم ويسطو على مقدراتهم، بل يُستهدفون بالتوازي في هويتهم الصحفيّة من أجل منعهم من تغطية الجرائم الصهيونيّة وكشفها أمام كلّ شعوب العالم'.
وشدّد على أهميّة إضراب الجوع المذكور معتبرا انه يمثل رسالة تحدي كبيرة أمام سياسات البلطجة الصهيونيّة من شانها إرباك الكيان الصهيوني والمساهمة في عزله دوليا حيث تؤكد معركة الأمعاء الخاوية مرّة أخرى أنه لا يمكن كسر الروح المعنويّة للأسرى وفرض الأمر الواقع عليهم، وفق ما ورد في نص البلاغ .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 7

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 7

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد