الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

نقيب الصحفيين يكشف عن موعد الإعلان عن المجلس الأعلى للصحافة

:تحديث 21 22:36 2017 فيفري
أفاد رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين
أفاد رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ناجي البغوي، خلال حضوره اليوم الثلاثاء 21 فيفري 2017 في برنامج 'هنا تونس' بإذاعة الديوان، بأنه سيتمّ الإعلان عن الهيئة الوقتية للمجلس الأعلى للصحافة بعد أقلّ من أسبوع.

وبيّن البغوري أن هيكل التعديل الذاتي المتمثل في المجلس الأعلى للصحافة سيعنى بالصحافة المكتوبة والالكترونية وجزء من الإعلام السمعي البصري مؤكدا أنه سيعمل على أن تطبق وسائل الإعلام المعايير الدولية وحقوق الإنسان.

وأضاف أن المطلوب من المؤسسات الإعلامية أن تلتزم بالشفافية وتنشر موازناتها ومصادر تمويلها مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن تكون هذه المؤسسات هدفا لرجال السياسة والمال في كلّ الدول.




كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

قال وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، إن الاجتماع التشاوري الذي جمع رئيس بلاده عبد المجيد تبون ورئيس الجمهورية قيس سعيد، ورئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد يونس المنفي، مؤخرا بتونس كان “ناجحا” وليس وليد ظروف خاصة، كما أنه “ليس بديلا عن اتحاد المغرب العربي. ”

منذ دقيقة 59

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب الشعب لسنة 2025.

منذ ساعة

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.