الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

هيئة الحقيقة والكرامة تقرر التمديد في عملها دون ميزانية جديدة

:تحديث 28 11:26 2018 مارس
اكدت رئيسة هيئة الحقيقة و الكرامة سهام بن سيرين أن الهيئة اتخذت

اكدت رئيسة هيئة الحقيقة و الكرامة سهام بن سيرين أن الهيئة اتخذت قرار التمديد في عملها دون ميزانية جديدة جاء ذلك خلال ندوة صحفية عقدتها الهيئة صباح اليوم بمقرها.

وأكدت بن سدرين التزام الهيئة بتطبيق القانون و استكمال مسار العدالة الإنتقالية وجبر الضرر

بالإضافة إلى كشف الحقيقة كذلك المسؤولين على الانتهاكات.

يذكر أن مجلس نواب الشعب رفض مساء أول أمس الاثنين خلال جلسة عامة التمديد في عمل هيئة الحقيقة و الكرامة حيث صوت 65 نائبا ضد التمديد و احتفظ نائبين بصوتيهما ولم يصوت اي نائب مع التمديد خاصة وان الكتل البرلمانية الداعمة للتمديد رفضت التصويت.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

يحل نادي باريس سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء ضيفا على نادي برشلونة في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا 

منذ دقيقة 23

توفيت اليوم الثلاثاء الاستاذة والمديرة السابقة للمدرسة الاعدادية النموذجية صفاقس 1 راقية شورى حرم لغريبي بعد صراع مرير مع المرض.

منذ دقيقة 41

قرر الجناح الهجومي البرازيلي لفريق لاتسيو الإيطالي فيليبي اندرسون التراجع عن إتفاقه مع اليوفنتوس والإنتقال إلى بالمييراس البرازيلي بداية من شهر جوان المقبل