الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

وطنية

وحدات الحرس تلقي القبض على 562 شخصا مفتش عنهم وتحجز 11 بندقية صيد

:تحديث 03 21:51 2017 جويلية
تمكنت وحدات
تمكنت وحدات الحرس الوطني بكامل تراب الجمهورية، خلال الفترة الممتدة من 25 جوان إلى غرة جويلية الجاري، من إحباط 34 عملية تهريب، حيث قدرت القيمة المالية الجمليّة للبضائع المحجوزة بـ 3 ملايين و978 ألفا و714 دينارا.


وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الإثنين، بأنه تم إيقاف عنصر تكفيري مفتش عنه من أجل الانتماء إلى تنظيم إرهابي، و13 عنصرا مُشتبه فيهم بالإنتماء إلى تنظيم إرهابي، وإلقاء القبض على 652 شخصا مفتش عنهم.

واضافت أنه تم حجز 11 بندقيّة صيد و556 خرطوشة من مختلف العيارات ممسوكة دون رخصة قانونيّة، وكذلك حجز 2 كلغ من مخدّر القنب الهندي 'زطلة' و597 قرصا مخدّرا قيمتهم الماليّة 62 ألف دينار، فضلا عن حجز 68 سيّارة وشاحنة مفتش عنها.


كما أكدت الوزارة، أنه تم إحباط عمليتي إجتياز للحدود البرية خلسة وإلقاء القبض على 6 مجتازين، الى جانب إحباط 3 عمليّات إجتياز للحدود البحرّية خلسة وإلقاء القبض على 25 مجتازا.




كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 5

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 5

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي