الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

وزراء اتهموا عددا منهم بالتهرب الجبائي: المحامي عبد الواحد اليحياوي يرد

:تحديث 20 18:27 2016 أكتوبر
عبّر المحامي والقيادي في حزب حراك تونس الإرادة عبد الواحد اليحياوي، خلال حضوره في
عبّر المحامي والقيادي في حزب حراك تونس الإرادة عبد الواحد اليحياوي، خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بإذاعة الديوان، عن استياء المحامين من الصورة التي تروّج لها الحكومة والخطاب الذي تعتمده تجاههم.

وأوضح اليحياوي ان مشكلة المحامين مع مشروع قانون المالية لسنة 2017 تتعلّق بالطريقة التي تمّ عرضه بها والتسويق لصورة ان المحامين لا يريدون دفع الضرائب، مؤكدا ان العدالة الجبائية تستوجب أن يدفع كلّ شخص الضريبة حسب مداخيله لا اعتماد أرقام نظرية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .

منذ دقيقة 24

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 50 تهمة تتعلق بالمراهنات للاعب الإيطالي ساندرو تونالي متوسط ميدان نيوكاسل يونايتد.

منذ دقيقة 33

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الخميس على محاضر الفرز و التجميع المتعلقة بانتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم و على القرار المتعلق بالنتائج الأولية لهذه الانتخابات .