الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

وطنية

وزيرة السياحة تعلن عن التجديد الكامل للميناء الترفيهي بضاحية سيدي بوسعيد

:تحديث 29 20:55 2016 نوفمبر
أعلنت وزيرة السياحة سلمى اللومي أنه سيتم تجديد ميناء سيدي بو سعيد بالكامل،،
أعلنت وزيرة السياحة سلمى اللومي أنه سيتم تجديد ميناء سيدي بو سعيد بالكامل، في دعوة إلى المستثمرين، الذين حضروا الندوة الدولية للاستثمار. وتابعت اللومي "ان العديد من موانئ الصيد ستتحول إلى موانىء ترفيهية، على غرار ميناء جربة".
وأضافت، الثلاثاء، خلال نفس الندوة، أنه انشأ بعد ميناءان جديدان خلال العامين 2015 و2016، في كل من بنزرت وقمرت. وقالت اللومي "اننا نولي اهتماما خاصا بالسياحة الترفيهية والرحلات البحرية، الى حد إنشاء وحدة خاصة بهذه الأنشطة صلب الوزارة".
وأفادت اللومي في اشارة الى الخطوط العريضة للاستراتيجية التي أطلقتها وزارة السياحة، بهدف دفع هذا النشاط أن وزارتها انطلقت في تنفيذ عدد من المشاريع، منها تجديد مراكز التدريب السياحي واصلاح المناهج التعليمية، ووضع الإطار القانوني الملائم.
واعتبرت أن هذه الإصلاحات ستسهم في الترويج لصورة تونس كوجهة لجميع السياح.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

ستتولى 7 شركات تنشط في مجال نقل ومعالجة النفايات الطبية التطوّع لرفع ومعالجة أكثر من 300 طنا من النفايات الطبية الخطرة المخزنة بمستودع بمدينة الرديف بولاية قفصة ونقلها لاحقا إلى المصبات المراقبة وذلك على إثر جلسة عمل جمعت والي الجهة نادر حمروني وأعضاء من الغرفة الوطنية لنقل معالجة النفايات الطبية الخطرة

منذ دقائق 9

استبعد مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر اللاعب محمد الضاوي كريستو من قائمة الفريق التي ستواجه فريق سيمبا التنزاني يوم غد الجمعة ضمن ذهاب ربع نهائي أبطال افريقيا

منذ دقيقة 46

يكون طقس، الليلة، الخميس 28 مارس 2024، مغيما جزئيا بأغلب الجهات، حسب المعهد الوطني للرصد الجوي