الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
وطنية

وزير الداخلية يشرف على حفل تخرج الضباط وضباط الصف للحرس الوطني

:تحديث 30 21:11 2018 أفريل
وزير الداخلية يشرف على حفل تخرج الضباط وضباط الصف للحرس الوطني
احتفلت

احتفلت المدرسة الوطنية للحرس الوطني ببئر بورقيبة عشية اليوم الاثنين بتخرج دورة أفريل 2018 لضباط وضباط الصف للحرس الوطني والتي سميت دورة "الشهيد الرائد سقراط الشارني" وذلك تحت إشراف وزير الداخلية لطفي براهم وآمر الحرس الوطني شكري الرحالي.

وقد تم خلال الاحتفال تقديم عرض عن حياة الشهيد الرائد في سلك الحرس الوطني سقراط الشارني الذي سقط في هجوم إرهابي في 23 أكتوبر 2013 وعن خصاله الشخصية والمهنية وتكريم عائلته من قبل وزير الداخلية.

وقدم المتربصون وتلاميذ المدرسة استعراضات فنية وبدنية لتقنيات الدفاع الفردي والجماعي المستخدمة في مجال التصدي للجريمة ومكافحة الارهاب وتحرير الرهائن وحماية الشخصيات والافراد وتجسيم تمرين لقوات الطلائع وحماية الشخصيات عند محاولة اعتداء على موكب شخصية رسمية.
وأوصى ابراهم المتخرجين بضرورة خدمة المواطن وتعزيز مكتسبات البلاد وإعلاء سلطة القانون واحترام الحريات العامة والانسجام مع سلطة القضاء واحترام الإعلاميين.

وقد أضاف وزير الداخلية أن تطور البلاد يتطلب من الأمنيين مواصلة العمل على تطوير قدراتهم وإصلاح المؤسسة الامنية وترسيخ مفهوم الامن الجمهوري قولا وفعلا مشددا على عزم المؤسسة الامنية على استئصال الارهاب وتعزيز الأمن بين المواطنين.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

يتابع 20123 طالبا تونسيا من غير المتحصلين على منح دراسية دراساتهم العليا في الخارج خلال السنة الجامعية 2023 / 2024، وفق معطيات لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي

منذ دقيقة 50

أفاد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اليوم الجمعة إن الاحتجاجات في الجامعات الأمريكية على الحرب في غزة من السمات المميزة للديمقراطية في بلاده، لكنه انتقد ما أسماه “الصمت” تجاه حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

منذ دقيقة 57

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 تعيين "بيدرو روشا"  رئيساً جديداً له، وذلك في بيان رسمي