الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

وزير الفلاحة يعلن عن مشروع إحداث شرطة صيد بحري

:تحديث 07 21:37 2016 ديسمبر
أعلن وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري سمير الطيب، خلال حضوره في برنامج "ديوان ماغ هنا
أعلن وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري سمير الطيب، خلال حضوره في برنامج "ديوان ماغ هنا تونس" بإذاعة الديوان، أنه سيتمّ تكوين شرطة صيد بحري مكوّنة من 100 عون لمراقبة الثروة البحرية.
وأكد الطيب أن هناك أشخاصا يستغلّون ضعف الدولة في بعض الوضعيات ويقومون بالصيد العشوائي مشددا على أن الثروة البحرية تستغيث نظرا لغياب احترام الراحة البيولوجية والبحر.
وأفاد بأنه سيتمّ تجهيز كافة مراكب الصيد بأجهزة تمكن من تحديد موقعها مشيرا إلى أنه وقع تعيين مدير عام جديد لوكالة الصيد البحري ومبرزا أنه يتم تهيئة موانئ للصيد البحري لمقاومة الصيد العشوائي.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

تلقّى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، نبيل عمّار، مساء أمس الاثنين مكالمة هاتفيّة من نظيره الصّربي إيفيكا داسيك النائب الأول لرئيسة الوزراء بجمهوريّة صربيا، دعاه فيها الى زيارة صربيا لمواصلة الحوار السياسي واستعراض سبل وآفاق تعزيز التعاون بين البلدين

منذ دقائق 5

يستضيف ملعب حمادي العڨربي برادس سهرة السبت بداية من الساعة 20:00 مواجهة ذهاب نصف النهائي بين الترجي وصن داونز الجنوب إفريقي 

منذ دقيقة 22

نفذ بحارة معتمدية غنوش صبيحة اليوم وقفة احتجاجية أمام دائرة الصيد البحري بغنوش وذلك على خلفية قرار منع صيد السردينة بقابس