الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Night Club
برنامج ليالي رمضان مع محمد القرقني من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط محمد القرقني
وطنية

يوسف الشاهد: الحكومة ستركز على إصلاحات كبرى تتطلب تضحيات موجعة

:تحديث 18 18:14 2017 مارس
أفاد رئيس الحكومة يوسف الشاهد بأن حكومته ستركز خلال
أفاد رئيس الحكومة يوسف الشاهد بأن حكومته ستركز خلال سنة 2017 على أربعة إصلاحات كبرى تتعلق بالوظيفة العمومية وتمويل الاقتصاد الوطني وإعادة هيكلة المؤسسات العمومية واصلاح الصناديق الإجتماعية مما يتطلب 'تضحيات موجعة ' .
وشدد خلال لقاء جمعه، ظهر اليوم السبت 18 مارس 2017 ، بطلبة المعهد العالي للدراسات التجارية بقرطاج على ضرورة تشجيع المبادرة الخاصة لدى الباعثين الشبان وخريجي الجامعة وتكفل الدولة بتوفير التمويل والإحاطة وإيجاد المناخ الملائم لبعث المشاريع.
ودعا رئيس الحكومة الشباب إلى الثقة في مستقبل تونس التي تمكنت، رغم صعوبة الوضع، من تحقيق العديد من النجاحات في مجال الانتقال الديمقراطي ومنها وضع دستور جديد وإرساء الهيئات الدستورية والانتخابات التشريعية والرئاسية، مشيرا إلى وجود مؤشرات ايجابية لعودة نمو الانتاج وللسياحة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد

منذ دقيقة 19

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر إنّ الهيئة ستحدّد رزنامة الانتخابات الرئاسيّة بعد الإعلان عن النتائج النهائية لانتخابات المجلس الوطني للجهات والأقاليم وتركيز الغرفة البرلمانية الثانية

منذ دقيقة 37

أعلنت وزارة الداخلية، في بلاغ، إنهاء مهام الشاذلي جهيناوي المعتمد الأول بولاية القيروان