الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

وطنية

يوم غضب في ولايات الجمهورية تنديدا باغتيال الشهيد الزواري

:تحديث 22 18:22 2016 ديسمبر
نظمت عمادة المهندسين اليوم الخميس 22 ديسمبر 2016 في كامل ولايات الجمهورية
نظمت عمادة المهندسين اليوم الخميس 22 ديسمبر 2016 في كامل ولايات الجمهورية يوم غضب للتنديد بجريمة اغتيال الشهيد محمد الزواري من قبل الكيان الصهيوني.

ودعا عميد المهندسين أسامة الخريجي إلى تنفيذ مسيرة وطنية يوم السبت المقبل بالتعاون مع مكونات المجتمع المدني بولاية صفاقس على الساعة الثالثة بعد الزوال.

وأعلن الخريجي عن تخصيص المقر القديم لعمادة المهندسين الجهوية بصفاقس لفائدة نادي الجنوب للطيران وفق قوله للديوان أف أم.

وقد نفذ اليوم عدد من المواطنين ومكونات المجتمع المدني بولاية سيدي بوزيد وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية تنديدا باغتيال المهندس الشهيد محمد الزواري.

وطالب المحتجون الدولة التونسية باتخاذ كل الاجراءات وفتح تحقيق في عملية الاغتيال إلى جانب تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني على حد تعبيرهم للديوان أف أم.

كما شارك المكتب الجهوي لعمادة المهندسين التونسيين بقابس في يوم الغضب تنديدا باغتيال المهندس محمد الزواري.

وقد عبر المحتجون عن غضبهم من عملية اغتيال الزواري مطالبين الحكومة بأن تكون جدية مع القضية إلى جانب رفع القضية إلى مجلس الأمن لأنها جريمة ارهابية وتمس من السيادة الوطنية وبالأمن القومي وفق ما أفاد به الكاتب العام للهيئة الجهوية لعمادة المهندسين بقابس المهندس لسعد الجليدي في تصريح للديوان أف أم.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أدانت الرئاسة الفلسطينية استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) لمنع حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

منذ ساعات 4

استخدمت الولايات المتحدة اليوم الخميس حق النقض "الفيتو" في مجلس الأمن الدولي ضد مشروع قرار يوصي الجمعية العامة بقبول دولة فلسطين عضواً كاملاً في الأمم المتحدة

منذ ساعات 5

دارت اليوم الخميس مباريات إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي