حافظ الهنتاتي

مقالات

23 14:35 2021 أفريل

مرة أخرى يتعامل وزير النقل بعقلية إدارية مع مطالب المستثمرين . فكيف يطلب منه خط بحري يربط ميناء مصراطة وميناء صفاقس وميناء حلق الوادي وهو يقترح في المقابل حلق الوداي وجرجيس.

26 14:44 2021 مارس

طفت اليوم الجمعة كميات كبيرة من مادة الكبريت المعروفة بالبخارة على سطح البحر في الميناء التجاري بصفاقس .

05 10:00 2021 مارس

تمت أول أمس مواراة جثمان الفقيد عبد الحفيظ السلامي التراب بعد أن وافاه الأجل المحتوم عن عمر يناهز 85 سنة في غياب وزير الصحة الحالي

12 16:05 2021 فيفري

اللقاء الصحفي الذي نظمته تنسيقة البيئة والتنمية بصفاقس امس اعتبره البعض خارج إطار الزمن نظرا لأن الرأي العام مشدود حاليا إلى الأزمة السياسية في البلاد والتي تستفحل يوما بعد يوم بين راسي السلطة التنفيذية . هذه الأزمة التي انسد أفق حلها قد تحسم في قادم الأيام في خارج اطر الدولة بعدما دخلت حركة النهضة على الخط بالإعلان عن إمكانية دعوة أنصارها للنزول الى الشارع يوم 27 فيفري وتمسك رئيس الحكومة بموقعه ورفضه الاستقالة .

04 21:52 2021 فيفري

حل أمس بولاية صفاقس الوفد الوزاري للاطلاع على أوضاع التنمية في الجهة و تعطل انجاز المشاريع الكبرى من خلال عقد لقاءات مختلفة ولمدة ثلاثة ايام تحضيرا للمجلس الوزاري للتنمية الذي كان أعلن عنه في شهر جانفي بعد الاتفاق بين رئاسة الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل بخصوص التنمية في الولاية وذلك على اثر إعلان الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس الإضراب لعام بالجهة.

02 17:46 2021 فيفري

قد يذهب بعض قراء هذا الرأي إلى الاعتقاد ان الوقت ليس ملائما للكتابة حول التنمية الجهوية خاصة وان الأوضاع في البلاد تزداد سوء كل يوم إن لم نقل كل ساعة تقريبا في ظل احتقان كبير ينبأ بانفجار لا قدر الله خاصة بعد ما سجلنا من ممارسات غير مسبوقة ضد أعوان الأمن في مظاهرة السبت الماضي في العاصمة والرد الذي قامت به إحدى النقابات الآمنة في الوقفة الاحتجاجية بصفاقس

فيديوهات

صور

{}