الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

الدوسي
برنامج إخباري جامع، يهتم بالقضايا والملفات الجهوية...يثير المسكوت عنه في الجهة ويحاول تقديم إجابات وحلول لبعض الإشكاليات العالقة عبر الربط مع المسؤولين جهويا ومركزيا في الأستوديو وعبر الهاتف
تنشيط أحمد البهلول

رئيس الجمهورية

مقالات

منذ 23 ساعة

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الثلاثاء 2 جوان 2020 بقصر قرطاج رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ

01 18:23 2020 جوان

دعت حركة الشعب في بيان لها اليوم الاثنين رئيس الجمهورية الى 'المسارعة باتخاذ الموقف السليم الذي عودنا به و القاضي بحماية السيادة الوطنية للدولة التونسية على كامل أرضها ورفض اي شكل من اشكال الوجود العسكري الأجنبي في أي شبر من تونس ...وذلك أمام تواتر الأخبار عن اعتزام قوات الأفريكوم الأمريكية إقامة قواعد لها في تونس بدعوى إحداث توازن مع الوجود العسكري الروسي على الأرض الليبية' ، وفق نص البيان.

01 13:38 2020 جوان

طالب حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد في بيان له، اليوم الاثنين، رئيس الجمهورية و وزير الدفاع بالكشف عن مضمون المكالمات مع قوات "الأفريكوم "الأمريكية و اتخاذ الموقف الضامن لعدم استغلال أراضينا في أي أعمال عدوانية ضد الشقيقة ليبيا.

31 21:47 2020 ماي

دعا الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان له اليوم الأحد 'رئيس الجمهورية ونوّاب الشعب الوطنيين إلى تقديم مبادرة قانونية تمنع أيّ طرف مهما كان موقعه وقوّته من جرّ تونس إلى الاصطفاف وراء الأحلاف في ليبيا ، مطالبا السلطات التونسية وخصوصا رئيس الجمهورية ، باتّخاذ كلّ الإجراءات الأمنية والحمائية والسيادية لحماية حدودنا ومنع تنقّل الإرهابيين من ليبيا وإليها' .

26 17:02 2020 ماي

تم خلال لقاء جمع اليوم الثلاثاء بقصر قرطاج رئيس الجمهورية قيس سعيد برئيس الحكومة الياس الفخفاخ النظر في الإجراءات المتخذة في علاقة بجائحة كورونا، وبحث إمكانية تقييمها لمزيد تعديلها وفق تطورات الحالة الصحية ، حسب ما أوردته رئاسة الجمهورية في بلاغ لها .

21 18:55 2020 ماي

تمّ التطرق خلال اتصال هاتفي جمع اليوم الخميس بين رئيس الجمهورية قيس سعيّد و الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون لجملة من المسائل أهمّها التنسيق بين البلدين في كلّ المجالات ومن المقترحات التي سيتمّ تجسيدها قريبا، إنشاء هيئة طبية جزائرية تونسية للتنسيق بين تجارب البلدين في المجال الطبي يشرف عليها الرئيسين شخصيا.

فيديوهات

18 17:40 2019 ديسمبر

اعتبر عضو المكتب السياسي لحزب التيار الديمقراطي محمد عمار خلال حضوره اليوم الاربعاء في برنامج 'هنا تونس

18 16:38 2019 نوفمبر

قال المحامي وجدي العايدي عضو هيئة الدفاع عن الشهيد محمد الزواري اليوم خلال مداخلته بالهاتف في برنامج "هنا تونس" على موجات اذاعة ديوان أف أم

صور

{}