الأكثر مشاهدة

21 09:43 2020 فيفري

توج الزمالك المصري بلقب السوبر المحلي اثر فوزه على غريمه التقليدي الأهلي المصري بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 بعد نهاية المباراة في وقتها القانوني على نتيجة التعادل السلبي 0-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بأبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار

مشاورات تشكيل الحكومة

مقالات

19 23:24 2020 فيفري

قال رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ بمناسبة إعلانه عن تركيبته الحكومية الليلة الأربعاء 9 فيفري 2020، ان 'فترة المشاورات رغم صعوباتها و تعقيداتها المفهومة كانت حالة ديمقراطية راقية اظهر فيها الجميع درجة عالية من المسؤولية وانتهت بتغليب مصلحة تونس و التواضع للوطن'

18 14:59 2020 فيفري

قال القيادي في حركة النهضة عبد الحميد الجلاصي في مداخلة له اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن مجلس شورى حركة النهضة سيعقد مساء اليوم دورة استثنائية وسيتم خلالها مناقشة أهم التطورات الحاصلة فيما يتعلق بالحكومة المرتقبة وأهم الاتصالات التي تلقتها الحركة في هذا الاتجاه.

18 14:14 2020 فيفري

قال النائب بالبرلمان عن حركة تحيا تونس مبروك كورشيد في مداخلة له اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن رئيس الحكومة المكلف الياس تسرع في الاعلان عن تركيبة حكومته في الوقت الذي ما تزال النقاشات حولها من طرف الأحزاب المشاركة فيها متواصلة، مضيفا بأن الحكمة تقتضي التريث.

05 14:40 2020 فيفري

رجح الناشط السياسي والبرلماني السابق الصحبي بن فرج خلال حضوره اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، امكانية لجوء رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ الى خيار الاستقالة في صورة ما فشل في تشكيل حكومته ، مبينا بأن قد تكون من بين السيناريوهات المطروحة أمامه على حد قوله.

05 14:04 2020 فيفري

طلب رئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ، في مراسلة وجهها لممثلي الأحزاب المشاركة في تكوين الحكومة، تقديم مقترحاتهم ومرشحيهم للمناصب الوزارية وذلك قبل الساعة الرابعة ظهرا من اليوم الاربعاء، "حرصًا على توفير ظروف النجاعة والانسجام للفريق الحكومي المرتقب، وفق ما ورد في نص المراسلة.

03 14:04 2020 فيفري

اعتبر رئيس كتلة الاصلاح الوطني في البرلمان حسنونة الناصفي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، أن كافة الأطياف السياسية أجمعت على أن المنهجية والأسس التي اعتمدها الفخفاخ في تشكيل حكومته المرتقبة خاطئة وقد تؤدي الى سحب الثقة منها بعد مدة قصيرة جدا منمنحها الثقة في البرلمان على حد قوله.

فيديوهات

صور

{}