الأكثر مشاهدة

04 14:49 2020 جويلية

شهدت الطريق السيارة على مستوى منطقة الحمامات اليوم سقوط علبة مسامير من على متن شاحنة ما تسبب في تضرر عجلات عدد من السيارات وفق ما أكده مصدر مطلع لديوان أف أم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار

رياضة

منذ 7 ساعات

تقدم النادي الأهلي المصري بشكوى جديدة ضد ناديي النجم الساحلي والصفاقسي أمام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للحصول على أموال الفريق المتخلدة بذمتيهما

منذ 9 ساعات

كشف موقع ''البندسليغا'' عن أكثر اللاعبين قطعا للمسافات في الدوري هذا الموسم

منذ 10 ساعات

برمجت إدارة الملعب الرياضي الصفاقسي تربصين إعدادا لبلاي آوت الرابطة المحترفة الثانية

منذ 14 ساعة

تعرّض المحترف التونسي بنادي ضمك السعودي بلال السعيداني الى الإصابة بفيروس كورونا وفق ما أفادت به مصادر مطّلعة لديوان أف أم.

منذ 14 ساعة

اقتحمت شرطة إقليم كاتالونيا، بحسب تقرير صحفي، اليوم الأحد، مقر نادي برشلونة، بعد أن وصلت إليها، شكاوى مرتبطة بفساد إداري.

منذ 18 ساعة

توج بايرن ميونخ مساء أمس السبت بكأس ألمانيا للمرة العشرين في تاريخه عقب الفوز على باير ليفركوزن بنتيجة 4-2 في النهائي الذي دار بملعب برلين الأولمبي .

04 19:48 2020 جويلية

حطم حارس يوفنتوس المخضرم جانلويجي بوفون، الرقم القياسي بعدد المباريات في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بخوضه بعمر الثانية والأربعين مواجهة فريقه ضد جاره تورينو، السبت، في الجولة الثلاثين.

04 19:32 2020 جويلية

اكّد رئيس الهيئة المنحلة للنادي الافريقي عبد السلام اليونسي في تصريح لديوان اف ام اليوم السبت ان المدافع فخر الدين الجزيري من أكثر اللاعبين الذي تحصلوا على أموال من الفريق مضيفا ان هذا الأخير تحصل على مستحقات موسم 2017-2018 "كاش" من الهيئة المديرة لما قام بفسخ عقده من طرف واحد.

04 19:19 2020 جويلية

أكد رئيس الهيئة المنحلّة للنادي الإفريقي "عبد السلام اليونسي" في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت، أن مهاجم الفريق "ياسين الشماخي" لا يزال على ذمة الفريق، موضحا أن الهيئة المديرة التزمت بتلبية كل المتطلبات المادية للاعب، لكنه ماطل في التجديد.

{}