الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

ديوان الجمعة
اجمل الحكايات واحلى الكلام كي يكونوا على أحوال الدنيا ودين الاسلام و سيرة نبينا عليه الف صلاة وسلام هذا لي تلقاوه في سويعة من 10 لل. 11متع الصباح مع وفاء كل نهار جمعة من ديوان الجمعة
تنشيط وفاء جلولي
رياضة

الأمن يمنع أحباء الشابة من الإحتجاج أمام مقر الجامعة

:تحديث 01 15:42 2020 ديسمبر
الأمن يمنع أحباء الشابة من الإحتجاج أمام مقر الجامعة
منعت الوحدات الأمنية اليوم الثلاثاء أحباء الهلال الرياضي الشابي من الإحتجاج أمام مقر الجامعة التونسية لكرة القدم

وقام العشرات من أحباء الفريق إضافة إلى عدد من اللاعبين والمسؤولين بوقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني قبل أن يتحولوا أمام مقر الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة حيث منعتهم الوحدات الأمنية من الوصول إلى مقر الجامعة التونسية لكرة القدم.

وطوقت قوات الأمن مقر الرابطة والجامعة عبر إغلاق كل المنافذ المؤدية لهما وهو ما تسبب في حالة من الإحتقان والأجواء المشحونة بين المحتجين والأمنيين.

يذكر أن محكمة التحكيم الرياضي "TAS" رفضت أمس طلب إيقاف التنفيذ الذي تقدم به الهلال الرياضي الشابي ضد قرار المكتب الجامعي الصادر بتاريخ 17 أكتوبر 2020 والقاضي بتجميد نشاط الفريق.

آخر الأخبار

منذ ثانية 41

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية سوسة 1 المكلف بقضية إستيراد النفايات الايطالية اليوم الجمعة بطاقتي إيداع بالسجن جديدتين في حق اطارين بالديوانة بسوسة وفق ما أفاد به المساعد الأول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي بإسم المحكمة جابر غنيمي لمراسلة الديوان بالجهة.

منذ دقيقة 18

دارت صباح اليوم الجمعة إنتخابات فريق الإتحاد الرياضي بتطاوين والتي اسفرت عن فوز عكرمة الوذان برئاسة الفريق لفترة جديدة

منذ دقيقة 39

قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، في جلسته المنعقدة بتاريخ 15 فيفري 2021، تسليط خطية مالية قدرها عشرة آلاف دينار على القناة التلفزية الخاصة “التاسعة” من أجل خروقات تتعلق بعدم احترام القواعد السلوكية للإشهار.

{}