الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

ديوان الجمعة
حلاوة الكلام على قيم الاسلام ..احوال الدنيا والدين نحكيو عليها في ديوان الجمعة كل نهار الجمعة ..
تنشيط وفاء جلولي
رياضة

الليغا تتبرع بمداخيل حفل فني إفتراضي لمجابهة فيروس كورونا

01 15:33 2020 أفريل
رابطة الدوري الإسباني
أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليغا" اليوم الإربعاء أن حفلاً موسيقياً أقيم عبر الإنترنت في نهاية الأسبوع ساهم في جمع مليون يورو ستخصص لشراء معدات طبية للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد.


وأوضحت الرابطة في بيان أن المبلغ سيستخدم لتوفير أجهزة تنفس و ملابس طبية وكمامات وقفازات واقية للعاملين في مجال العناية الصحية في البلاد التي تعد من الأكثر تضرراً بجائحة "كوفيد-19" وأعلنت حتى صباح اليوم تسجيل أكثر من 9 آلاف حالة وفاة بسببه.

و شارك في الحفل عدد من المغنين على غرار الإسباني أليخاندو سانز و الكولمبي جيانز و البورتوريكي لويس فونسي بالإضافة لعدد من الرياضيين على غرار نجم برشلونة جيرارد بيكي و سيرجيو راموس و رافاييل نادال.
وأشارت الرابطة إلى أن الحفل الذي تم بثه السبت عبر أكثر من 100 منصة رقمية عبر الإنترنت تابعه أكثر من 50 مليون شخص من 180 بلداً وستخصص عائداته لتوفير 1115 جهاز تنفس وأكثر من مليون كمامة واقية ومئات آلاف القفازات والألبسة الطبية الواقية.

 


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ثوان

قالت المديرة العامة للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية إنّ تونس ربحت معركة ضد فيروس كورونا ولكنها لم تربح الحرب بعد

منذ دقيقة

قال رئيس لجنة الحجر الصحي محمد الرابحي خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة بمقر وزارة الصحة، أنه سيتم اعتماد اجراءات جديدة فيما يتعلق بالحجر الصحي الاجباري بداية من يوم غد 5جوان الجاري، مشيرا الى أنه على الوافدين من الخارج التكفل بمصاريف الحجر الصحي الاجباري الخاص بهم والمحدد بأسبوع واحد قبل اجراء التحاليل اللازمة لتقصي فيروس كورونا.

منذ 36 دقيقة

أفادت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية التامت اليوم الجمعة 5 جوان 2020، في مقر وزارة الصحة، أنه سيتم تطبيق نفس الاجراءات على التونسيين العائدين من الخارج وعلى الأجانب الوافدين على تونس

{}