الأكثر مشاهدة

16 17:24 2021 أفريل

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

النادي الصفاقسي أول الفرق التونسية في دور مجموعات كأس الكونفيديرالية الإفريقية

20 16:00 2021 فيفري
النادي الرياضي الصفاقسي - كيغالي الرواندي
تمكن النادي الرياضي الصفاقسي من التأهل إلى دور المجموعات بكأس الكونفيديرالية الإفريقية لكرة القدم

وجاء تأهل السي آس آس بعد تعادله اليوم في إياب الدور 16 مكرر من المسابقة أمام نادي كيغالي الرواندي بالعاصمة الرواندية بنتيجة (1-1)

وإفتتح كيغالي شريط الأهداف عن طريق أبو بكر لوال في الدقيقة 44 قبل أن يعدل مهاجم النادي الصفاقسي فراس شواط النتيجة عند الدقيقة 61.

ويكون بذلك الناي الصفاقسي أول الفرق التونسية المتأهلة إلى دور المجموعات في إنتظار قرار الكاف بخصوص مواجهة النجم الساحلي ويونغ بوفالوز السواتيني بعد غياب الأخير عن رحلة تونس من جنوب إفريقيا ومواجهة الإتحاد المنستيري والرجاء المغربي غداً في إطار إياب الدور الأخير قبل دور المجموعات.

يذكر أن قرعة دور المجموعات ستدور بعد غد الإثنين 22 فيفري بمقر الكاف في القاهرة على أن تكون أولى الجولات يوم 10 مارس

آخر الأخبار

منذ ساعتين

بعد 10 سنوات مضت بين القتل و التنكيل والتشريد والاعتقالات كلفت سوريا خسائر بشرية كبيرة و أنهكت بنيتها التحتية و دمرت اقتصادها. تم اليوم 18 أفريل 2021 تحديد تاريخ موعد الإنتخابات الرئاسية السورية التي تبدو نتائجها محسومة لصالح الرئيس بشار الأسد.

منذ ساعتين

أكد رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق ان تونس عاشت مجموعة من الانقلابات منذ سنة 2014 وكان أولها عندما ''حاول الارهابيون والمتطرفون تحويل تونس إلى أفغانستان طالبانية بالدمّ والعنف'' وتم انقاذ البلاد باعتصام الرحيل وفق تعبيره الى جانب ''الانقلاب'' باعتماد النظام السياسي الفاشل وهو ما جعل الدولة عاجزة عن حل مشاكل شعبها.

منذ ساعات 3

نشر الرحالة اوسكار سكافيدي روبوتاج اخباري قام بتصويره خلال شهر أفريل الجاري اثناء رحلة قام بها الى جزيرة قرقنة في إطار عمله كناقد سياحي لفائدة دار نشر عالمية.

{}