الأكثر مشاهدة

06 22:20 2020 جويلية

اكد اليوم الأستاذ سامي الجربي محامي التلميذة ياسمين التي صدر في شانها قرار بالمنع من اجتياز امتحان البكالوريا لمدّة 5 سنوات، انه تم اليوم الاثنين 6 جويلية 2020، تمكين منوبته من التسجيل لاجتياز الامتحان الذي تنطلق اختبارات دورته الرئيسية بعد غد الأربعاء 8 جويلية الجاري

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

جونيور أجاي : 'انتقمت من الترجي بعد فسخ عقدي ب24 ساعة فقط من امضاءه'

01 13:35 2020 جوان
جونيور أجاي : 'انتقمت من الترجي بعد فسخ عقدي ب24 ساعة فقط من امضاءه'
قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

وأكد أجاي خلال تصريح لبرنامج نمبر وان على قناة النهار المصرية أنه وقع من قبل لصفوف الترجي،  لكن فريق باب سويقة قرر فسخ التعاقد معه بدعوى سوء مستواه.

وأوضح: "المفاوضات بدأت عندما لعبت مباراة ودية مع منتخب بلادي الأولمبي ضد تونس وسجلت هدفين، وهنا تلقيت عرضا من نادي الترجي، وبالفعل سافرت إلى تونس ووقعت على العقد بشكل رسمي، واتفقنا على كل شيء وبدأت في خوض التدريبات، لكني ظهرت بمستوى سيئ للغاية" وفق تعبيره.

وتابع: "في اليوم التالي فوجئت بمسؤول من الترجي، في فندق إقامتي، وأبلغني بفسخ تعاقدي.. وهو ما دفعني للبكاء بشدة، والعودة الى نيجيريا من جديد" حسب قوله.

وأوضح أجاي أنه خاض بعد ذلك عدة مباريات أمام الترجي بأزياء النادي الصفاقسي والاهلي المصري ونجح في الانتقام وإثبات الذات بالتسجيل في شباكه والرد بقوة على فسخ التعاقد معه حسب وصفه.

ويذكر أن جونيور أجاي تمكن من الوصول الى شباك الترجي خلال مناسبتين الاولى مع النادي الصفاقسي خلال بطولة سنة 2015 (مباراة انتهت بفوز النادي الصفاقسي بهدف لصفر) والثانية مع الاهلي المصري في نصف نهائي رابطة الابطال الافريقية سنة 2017 (انتهت المباراة بنتيجة هدفين لهدف لصالح الاهلي).
 

آخر الأخبار

منذ ساعة

أبرز أخبار الأربعاء 8 جويلية 2020

منذ ساعة

من المنتظر أن يتم صباح غد الخميس بمقر ولاية تطاوين عقد جلسة حوار وتفاوض بين شباب تنسيقية الكامور ووفد حكومي على رأسه المستشار لدى رئيس الحكومة جوهر بن مبارك.

منذ ساعتين

كشفت نتائج تحاليل مخبرية أجريت لمهاجرين قدموا مؤخرا لولاية القصرين خلسة وتم إخضاعهم لتراتيب الحجر الصحي الإجباري بالجهة إصابة 4 أشخاص بفيروس "كورونا" المستجد وفق ما أفاد به كاهية مدير الرعاية الصحية الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة منصف المحمدي .

{}