الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

ديوان الجمعة
حلاوة الكلام على قيم الاسلام ..احوال الدنيا والدين نحكيو عليها في ديوان الجمعة كل نهار الجمعة ..
تنشيط وفاء جلولي
رياضة

شبان النادي الصفاقسي يخضعون لتدريبات عن بعد

01 11:55 2020 أفريل
النادي الرياضي الصفاقسي
يخضع شبان النادي الرياضي الصفاقسي لتدريبات عن بعد بمعدل 3 أو 4 حصص أسبوعيا.


وتتم التدريبات بالتنسيق مع مدربي الأصناف الشابة وبإشراف مدربي اللياقة البدنية عبر برنامج ينشر عبر تقنيات التواصل الإجتماعي أسبوعيا مع مراعاة الخصوصية البدنية لكل صنف من أجل الحفاظ على الجاهزية البدنية للاعبين. 

يذكر أن جامعة كرة القدم قررت منذ أيام إيقاف نشاط بطولات الشبان نهائيا لهذا الموسم بسبب إنتشار فيروس كورونا. 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 28 دقيقة

قالت المديرة العامة للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية إنّ تونس ربحت معركة ضد فيروس كورونا ولكنها لم تربح الحرب بعد

منذ 30 دقيقة

قال رئيس لجنة الحجر الصحي محمد الرابحي خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة بمقر وزارة الصحة، أنه سيتم اعتماد اجراءات جديدة فيما يتعلق بالحجر الصحي الاجباري بداية من يوم غد 5جوان الجاري، مشيرا الى أنه على الوافدين من الخارج التكفل بمصاريف الحجر الصحي الاجباري الخاص بهم والمحدد بأسبوع واحد قبل اجراء التحاليل اللازمة لتقصي فيروس كورونا.

منذ ساعة

أفادت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية التامت اليوم الجمعة 5 جوان 2020، في مقر وزارة الصحة، أنه سيتم تطبيق نفس الاجراءات على التونسيين العائدين من الخارج وعلى الأجانب الوافدين على تونس

{}