الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

ديوان الجمعة
حلاوة الكلام على قيم الاسلام ..احوال الدنيا والدين نحكيو عليها في ديوان الجمعة كل نهار الجمعة ..
تنشيط وفاء جلولي
رياضة

نجم الأهلي المصري يغادر الفريق

01 14:38 2020 أفريل
الأهلي المصري
أعلن فريق الأهلي المصري، رسميا اليوم الأربعاء عبر صفحته الرسمية عن رحيل الظهير الأيمن للفريق أحمد فتحي مع نهاية الموسم الحالي.


وقال الأهلي في بيان رسمي: "أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق للاعب لأحمد فتحي، مع نهاية الموسم الجاري".

يذكر أن المفاوضات بين النادي والفريق لم تفضي الى اتفاق يرضي الطرفين مما جعل الفريق يقرر التخلي عن اللاعب

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

قال رئيس لجنة الحجر الصحي محمد الرابحي خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة بمقر وزارة الصحة، أنه سيتم اعتماد اجراءات جديدة فيما يتعلق بالحجر الصحي الاجباري بداية من يوم غد 5جوان الجاري، مشيرا الى أنه على الوافدين من الخارج التكفل بمصاريف الحجر الصحي الاجباري الخاص بهم والمحدد بأسبوع واحد قبل اجراء التحاليل اللازمة لتقصي فيروس كورونا.

منذ 33 دقيقة

أفادت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية التامت اليوم الجمعة 5 جوان 2020، في مقر وزارة الصحة، أنه سيتم تطبيق نفس الاجراءات على التونسيين العائدين من الخارج وعلى الأجانب الوافدين على تونس

منذ 45 دقيقة

سجل صباح اليوم الجمعة، الفريق الطبي التابع للإدارة الجهوية للصحة بمدنين نتيجة تحليل سريع إيجابية لطالبة أصيلة معتمدية بن قردان تدرس بولاية سوسة، وذلك خلال القيام بالتحاليل السريعة على طلبة المعتمدية المغادرين في الأيام القادمة نحو مؤسساتهم الجامعية

{}