الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

COSMOS
COSMOS
تنشيط
عالم

اسبانيا: هزات أرضية متتالية تضرب غرناطة

27 07:38 2021 جانفي
زلزال
ضرب زلزال بقوة 4.3 درجات على مقياس "ريختر"، مدينة غرناطة بمنطقة الأندلس، جنوبي إسبانيا، مساء الثلاثاء.

ووفقًا للبيانات التي أعلنها المعهد الجغرافي الوطني الإسباني، فإن مركز الزلزال منطقة "سانتا في" بغرناطة، ووقع في تمام الساعة 22.36 بالتوقيت المحلي (21.36 تغ).

وتسبب الزلزال في حالة من الفزع بين المواطنين بالمنطقة المذكورة، لا سيما أن جاء بعده العديد من الهزات الارتدادية.

ولم يصدر أي بيان حول ما إذا كانت هناك خسائر مادية أو بشرية جرّاء تلك الهزة وفق ما نقلته وكالة الأناضول.

يذكر أن منطقة "سانتا في" كانت قد شهدت السبت الماضي، هزة أرضية مماثلة بقوة 4.4 درجات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أعلن الأسطول الخامس الأمريكي، تفشي فيروس كورونا على متن سفينتين حربيتين تعملان في الشرق الأوسط، إحداهما في ميناء بالبحرين (لم يسمّه)، والأخرى في طريقها للميناء ذاته.

منذ دقائق 6

تدور اليوم الجمعة الجلسة العامة الإنتخابية للنادي الرياضي الصفاقسي للفترة 2020 - 2022 والتي تتنافس خلالها قائمتا منصف خماخم وجوهر الحلواني

منذ دقيقة 22

شدّد المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين، في بيان صادر عنه اليوم، على أن الأزمة السياسية حول التحوير الحكومي لا يمكن أن تكون ذريعة لتعطيل أعمال اللجان على الملفات القضائية التي اقترنت بآجال محددة وباتفاق على آليات متابعتها.

{}
flash news