الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

ديوان الجمعة
اجمل الحكايات واحلى الكلام كي يكونوا على أحوال الدنيا ودين الاسلام و سيرة نبينا عليه الف صلاة وسلام هذا لي تلقاوه في سويعة من 10 لل. 11متع الصباح مع وفاء كل نهار جمعة من ديوان الجمعة
تنشيط وفاء جلولي
عالم

السعودية تسمح للطائرات التجارية الصهيونية بعبور أجوائها إلى الإمارات

:تحديث 30 22:07 2020 نوفمبر
اسرائيل
كشف مسؤول أمريكي كبير لوكالة "رويترز" أن السعودية وافقت على السماح للطائرات التجارية الصهيونية بعبور أجوائها في الطريق إلى الإمارات.

وكشف مسؤول في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن السعودية وافقت اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020، على السماح لطائرات تجارية صهيونية بعبور مجالها الجوي في طريقها إلى الإمارات العربية المتحدة بعد محادثات بين مسؤولين سعوديين ومستشار البيت الأبيض جاريد كوشنر.

وأوضح المسؤول أن كوشنر ومبعوث الولايات المتحدة للشرق الأوسط آفي بيركويتز والمبعوث الأميركي السابق الخاص بإيران برايان هوك، أثاروا القضية بعد وقت قصير من وصولهما إلى المملكة العربية السعودية لإجراء محادثات، وتمكنوا من "تسوية القضية".

يذكر أن  رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتانياهو قد أدّى زيارة غير مسبوقة إلى السعودية يوم الأحد الموافق لـ 22 نوفمبر 2020، وعقد محادثات سرية مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وفق ما ذكرت مصادر متطابقة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

جد صباح اليوم الجمعة 26 فيفري 2021، حادث مرور تمثل في انقلاب سيارة إدارية بالطريق الجهوية عدد 52 الرابطة بين باجة ونفزة وذلك نتيجة الضباب الكثيف.

منذ دقيقة 29

تقرر اليوم الجمعة تعليق الدروس بالمعهد الثانوي بمنطقة فايض التابعة لمعتمدية سيدي بوزيد الشرقية.

منذ دقيقة 39

أعلن الأسطول الخامس الأمريكي، تفشي فيروس كورونا على متن سفينتين حربيتين تعملان في الشرق الأوسط، إحداهما في ميناء بالبحرين (لم يسمّه)، والأخرى في طريقها للميناء ذاته.

{}