الأكثر مشاهدة

05 08:48 2021 ماي

تشرع لجنة النظام الداخلي والحصانة والقوانين البرلمانية والقوانين الإنتخابية اليوم الأربعاء 5 ماي 2021 في دراسة المبادرات التشريعية المتعلقة بتعديل القانون الانتخابي حيث ستستمع إلى ممثلين عن مرصد شاهد والمجتمع المدني بولاية المنستير والمؤسسة الدولية للنظم الانتخابية .

على المباشر

ملا Couple
برنامج مسابقات ترفيهي يتمثل في مسابقة بين كوبل لربح زواج كامل
تنشيط سند عمار
عالم

السعودية تسمح للطائرات التجارية الصهيونية بعبور أجوائها إلى الإمارات

:تحديث 30 22:07 2020 نوفمبر
اسرائيل
كشف مسؤول أمريكي كبير لوكالة "رويترز" أن السعودية وافقت على السماح للطائرات التجارية الصهيونية بعبور أجوائها في الطريق إلى الإمارات.

وكشف مسؤول في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن السعودية وافقت اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020، على السماح لطائرات تجارية صهيونية بعبور مجالها الجوي في طريقها إلى الإمارات العربية المتحدة بعد محادثات بين مسؤولين سعوديين ومستشار البيت الأبيض جاريد كوشنر.

وأوضح المسؤول أن كوشنر ومبعوث الولايات المتحدة للشرق الأوسط آفي بيركويتز والمبعوث الأميركي السابق الخاص بإيران برايان هوك، أثاروا القضية بعد وقت قصير من وصولهما إلى المملكة العربية السعودية لإجراء محادثات، وتمكنوا من "تسوية القضية".

يذكر أن  رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتانياهو قد أدّى زيارة غير مسبوقة إلى السعودية يوم الأحد الموافق لـ 22 نوفمبر 2020، وعقد محادثات سرية مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وفق ما ذكرت مصادر متطابقة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 40

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الجمعة 73 وفاة و 1276 اصابة جديدة بكورونا و 1928 حالة تعافي من الفيروس بعد اجراء 6016 تحليلا مخبريا ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة اليوم.

منذ دقيقة 52

يعتزم رئيس حركة النهضة و مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي القيام بزيارات لعواصم عربية وغربية بعد زيارة أداها مؤخرا الى قطر تحت عنوان 'الديبلوماسيّة الحزبيّة' ، وفق ما أعلنت عنه حركة النهضة على صفحتها الرسمية بموقع الفايسبوك اليوم السبت.

منذ ساعة

تجمع عدد كبير من الفلسطينيين اليوم السبت لتناول وجبة الافطار و الصلاة في رحاب المسجد الأقصى بالقدس المحتلة و الاحتفال بليلة 27 من رمضان، وذلك بعد اقتحامه ليلة أمس من قبل عدد كبير من قوات الاحتلال الصهيوني التي أطلقت قنابل الصوت والغاز المدمع تجاه المصلين، واعتقلت عددا منهم.

{}