الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

ديوان الجمعة
حلاوة الكلام على قيم الاسلام ..احوال الدنيا والدين نحكيو عليها في ديوان الجمعة كل نهار الجمعة ..
تنشيط وفاء جلولي
عالم

دراسة :الاصابات بفيروس كورونا في ايطاليا ستكون صفرا في شهر ماي

01 07:18 2020 أفريل
دراسة :الاصابات بفيروس كورونا في ايطاليا ستكون صفرا في شهر ماي
أظهرت دراسة احصائية أن إيطاليا ستشهد خلال الفترة ما بين 5 و 16 ماي 2020 تراجعا في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عموم البلاد لتصل الصفر.

وأورد التقرير الإحصائي الذي أجراه معهد إيناودي للاقتصاد والمال (Eief)، بناء على البيانات اليومية عن تفشي الجائحة المعلنة حتى 29  مارس 2020، تقديرات موعد انخفاض حالات الاصابة الى الصفر لكل إقليم.

وذكر التقرير أن منطقة 'ترينتينو ألتو أديجي' ستكون الأولى على المستوى الوطني التي ستشهد تصفير حالات الاصابة في 6 أفريل الجاري  تليها في 7 من نفس الشهر أقاليم ليغوريا وأومبريا وبازيليكاتا، ومن ثم فالي دي أوستا في 8 أفريل  فيما سيسجل اقليم  توسكانا صفر اصابة في 5 ماي المقبل.

( المصدر : وكالة آكي الايطالية)

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

سجل صباح اليوم الجمعة، الفريق الطبي التابع للإدارة الجهوية للصحة بمدنين نتيجة تحليل سريع إيجابية لطالبة أصيلة معتمدية بن قردان تدرس بولاية سوسة، وذلك خلال القيام بالتحاليل السريعة على طلبة المعتمدية المغادرين في الأيام القادمة نحو مؤسساتهم الجامعية

منذ 30 دقيقة

تواجدت لاعبة كرة اليد التونسية أسماء الغاوي ضمن تشكيلة كل النجوم في رابطة الأبطال الاوروبية

منذ ساعة

توقفت منذ حوالي 3 ساعات رحلة القطار القادم من قابس في اتجاه تونس ، والتي انطلقت على الساعة السادسة صباحا على مستوى منطقة سيدي صالح بصفاقس

{}