الأكثر مشاهدة

26 17:55 2021 أكتوبر

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
عالم

فرنسا: منفذ عملية الطعن ضد شرطية في باريس تونسي الجنسية

:تحديث 23 17:08 2021 أفريل
فرنسا
أفاد مصدر في الشرطة الفرنسية أن الرجل الذي قتل شرطية طعناً اليوم الجمعة عند مدخل دائرة الشرطة في رامبوييه قرب باريس، قتل برصاص شرطي.

وقُتل المهاجم بعدما أُصيب بطلقات نارية أطلقها شرطي وهو مواطن تونسي يبلغ 36 عامًا غير معروف من جانب أجهزة الشرطة والاستخبارات الوطنية، وهو موجود بصفة قانونية في فرنسا وفق ما نقلته وكالة فرانس برس

وأعلن وزير الداخلية جيرار دارمانان ورئيس الوزراء جان كاستيكس أنهما يتوجهان بعد الظهر إلى مركز الشرطة في المدينة التي تعدّ قرابة 26 ألف نسمة والواقعة على بُعد ستين كيلومتراً جنوب شرق باريس.

وكتب وزير الداخلية في تغريدة "وقعت شرطية ضحية هجوم بالسكين في دائرة شرطة رامبوييه إلى حيث أتوجه".

وأوضح المصدر أن الهجوم وقع نحو الساعة 12,20 ت غ في بهو مدخل مركز الشرطة. وكانت الشرطية البالغة 48 عاماً، تعود من استراحة الغداء عندما طعنها المهاجم مرتين في عنقها، بحسب العناصر الأولية للتحقيق.

يشار الى أن الشرطية قتلت على الفور، رغم تدخّل المسعفين.

فرانس برس 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلن النائب في البرلمان المجمد ياسين العياري اليوم الأربعاء عن تبرئته من قبل محكمة الاستئناف العسكرية من تهمة المس من معنويات الجيش التونسي وذلك بعد أن نقضت محكمة التعقيب الحكم القاضي بإدانته و سجنه في القضية ثلاثة اشهر.

منذ دقائق 7

حسم الترجي الرياضي اليوم الأربعاء كلاسيكو الجولة 2 من الرابطة 1 لصالحه أمام ضيفه النادي الصفاقسي

منذ دقيقة 26

شددت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي خلال اشرافها اليوم الأربعاء على اجتماع بمقر ولاية صفاقس مع رؤساء بلديات الجهة و معتمديها و ممثلين عن المجتمع المدني على أن الحلول لأزمة النفايات بصفاقس لا يمكن أن تكون فورية لأن هناك مسائل تقنية و صحية يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.

{}