الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

ديوان الجمعة
حلاوة الكلام على قيم الاسلام ..احوال الدنيا والدين نحكيو عليها في ديوان الجمعة كل نهار الجمعة ..
تنشيط وفاء جلولي
عالم

فيروس كورونا :الولايات المتحدة تسجل 865 وفاة خلال 24 ساعة

01 07:49 2020 أفريل
فيروس كورونا :الولايات المتحدة تسجل 865 وفاة خلال 24 ساعة
سجلت الولايات المتحدة وفاة 865 شخصا جراء إصابتهم بفيروس كورونا خلال الساعات 24 الأخيرة، في أعلى حصيلة يومية تسجل في هذا البلد، بحسب ما أعلنت جامعة جونز هوبكنز أمس الثلاثاء.

وقالت الجامعة التي تعد مرجعا في إحصاء الإصابات والوفيات الناجمة عن كوفيد-19 إن العدد الإجمالي للمصابين بالوباء الذين توفوا في الولايات المتحدة بلغ لغاية اليوم 3873 شخصا، في حين وصل إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى 188 ألفا و172 إصابة.

هذا، وحذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مواطنيه من أنهم سيواجهون أسبوعين "مؤلمين جدا جدا" على صعيد مكافحة كوفيد-19 الذي لا ينفك يحصد أعدادا متزايدة من الضحايا، وخصوصا في نيويويورك، بؤرة الوباء في البلاد.

 

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

أفادت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية التامت اليوم الجمعة 5 جوان 2020، في مقر وزارة الصحة، أنه سيتم تطبيق نفس الاجراءات على التونسيين العائدين من الخارج وعلى الأجانب الوافدين على تونس

منذ 18 دقيقة

سجل صباح اليوم الجمعة، الفريق الطبي التابع للإدارة الجهوية للصحة بمدنين نتيجة تحليل سريع إيجابية لطالبة أصيلة معتمدية بن قردان تدرس بولاية سوسة، وذلك خلال القيام بالتحاليل السريعة على طلبة المعتمدية المغادرين في الأيام القادمة نحو مؤسساتهم الجامعية

منذ 38 دقيقة

تواجدت لاعبة كرة اليد التونسية أسماء الغاوي ضمن تشكيلة كل النجوم في رابطة الأبطال الاوروبية

{}