الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

الدوسي
برنامج إخباري جامع، يهتم بالقضايا والملفات الجهوية...يثير المسكوت عنه في الجهة ويحاول تقديم إجابات وحلول لبعض الإشكاليات العالقة عبر الربط مع المسؤولين جهويا ومركزيا في الأستوديو وعبر الهاتف
تنشيط أحمد البهلول

صفاقس

منذ 12 دقيقة

أكد مصدر طبي في تصريح للديوان اف ام أن التاجر الذي يقطن بالشيحية والذي تم اجراء تحليل له على اثر الاشتباه في اصابته بفيروس كورونا يحمل الفيروس حيث كانت تحاليله إيجابية.

منذ ساعة

انطلقت الشرطة البيئية لبلدية صفاقس اليوم الأربعاء 1 أفريل 2020

منذ 3 ساعات

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

منذ 4 ساعات

أفاد المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية بصفاقس احمد عمار في تصريح لبرنامج 'منك نسمع' اليوم الأربعاء 1 أفريل 2020 ان 16 عائلة بصفاقس، المتكفلة بأطفال دون سند عائلي، والعائلات المتكفلة بكبار السن فاقدين السند العائلي، سيتمتعون بالمنحة الاجتماعية الاستثنائية، والمقدرة بـ 200 دينار تمّ صرفها بداية من الثلاثاء 31 مارس عن طريق حوالات بريدية

منذ 5 ساعات

وجّه رئيس الغرفة الجهوية لتجار الأسماك بالتفصيل فتحي بن حسن نداء الى المسؤولين لإيجاد الحلول والوقوف الى جانب، أكثر من 500 عائلة بقيت دون مورد رزق إثر غلق سوق الأسماك بالتفصيل بالمدينة العتيقة وفق تعبيره.

منذ 19 ساعة

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي اليوم الثلاثاء للديوان اف ام أن الرضيع الذي توفي مؤخرا وقد تم أخذ عيّنة من جثته للتحليل لا يحمل فيروس كورونا حيث كانت نتائج التحاليل التي أجريت له سلبية .

منذ 22 ساعة

قال والي صفاقس أنيس الوسلاتي في مداخلة هاتفية له مساء اليوم الثلاثاء في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان اف أم ان المخبر المرجعي لاجراء تحاليل الكورونا بصفاقس سيكون جاهزا ليلة الأربعاء المقبل على أن يقع انطلاق العمل به بعد الحصول على اذن وزارة الصحة .

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

31 13:55 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس عن ارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في صفاقس إلى 17 اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020 وذلك بعد تسجيل 3 حالات إصابة جديدة مؤكدة بالفيروس

{}