الأكثر مشاهدة

11 08:51 2020 أوت

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
صفاقس

احباط 3 عمليات ''حرقة'' بصفاقس

:تحديث 11 17:59 2020 جويلية
تمكنت الطوافة نسر 03 بصفاقس التابعة لاقليم الحرس البحري بالوسط بالاشتراك مع وحدات بحرية تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس وقرقنة يوم أمس الجمعة  من احباط 03 عمليات اجتياز للحدود البحرية خلسة.
تمكن أعوان الطوافة نسر 03 بصفاقس التابعة لاقليم الحرس البحري بالوسط بالاشتراك مع وحدات بحرية تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس وقرقنة يوم أمس الجمعة من احباط 03 عمليات اجتياز للحدود البحرية خلسة.

كما تم ضبط 3 مراكب على متنهم 155 شخصا من بينهم 3 اناث و 4 اطفال و 3 رضع من ولايات صفاقس ،المهدية ،المنستير ،القيروان ،مدنين و اريانة.
و تتراوح اعمار الموقوفين بين 10 اشهر و57 سنة ومنهم 08 من المفتش عنهم من اجل قضايا حق عام.
كما أذنت النيابة العمومية  بايقاف المفتش عنهم و الربان و اتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.

صورة توضيحية 

 

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

أعلن نادي برشلونة الاسباني اليوم اصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا خلال بيان نشره على صفحته الرسمية على تويتر

منذ 15 دقيقة

أكد مدير عام الصحة الطاهر قرقاح خلال ندوة صحفية عقدتها اليوم الاربعاء وزارة الصحة، أن الوضع الوبائي بالبلاد ما زال تحت السيطرة على الرغم من صعوبة المرحلة، مشيرًا ان اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا تعمل للخروج من هذه الفترة بأخف الأضرار.

منذ 31 دقيقة

أفادت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس في اخر تحيين للحالة الوبائية بالجهة اليوم الأربعاء 12 أوت 2020 باستقرار عدد المتعافين على 55 شخصا وعدم تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا.

{}