الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

ارتفاع طفيف في عدد الاصابات بكورونا في صفاقس

:تحديث 01 12:58 2021 أفريل
سجلت صفاقس ارتفاعا طفيفا في عدد الاصابات بفيروس كورونا بصفاقس دون أن يرافقه تزايد في حالات الاصابة التي تستوجب الايواء بالمستشفى وفق ما صرح به المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني .
سجلت صفاقس ارتفاعا طفيفا في عدد الاصابات بفيروس كورونا دون أن يرافقه تزايد في حالات الاصابة التي تستوجب الايواء بالمستشفى وفق ما صرح به المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني .

واضاف المكني في تصريح للديوان اف ام اليوم الخميس أن الادارة الجهوية للصحة بصدد تكثيف حملات التقصي  بالمناطق التي تشهد ارتفاعا في عدد الاصابات على غرار صفاقس الكبرى و جبنيانة والصخيرة والعامرة.

وبين المكني أن صفاقس شهدت خلال الاونة الأخيرة نسقا تصاعديا من حيث نسب الاقبال على  التلقيح المضاد لكورونا  مشيرا الى أن نسبة الاقبال العامة تجاوزت 60 بالمائة.


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على هامش تحوله إلى شارع الحبيب بورقيبة، إن "ما حصل ليس انقلابا وكيف يكون الانقلاب بنص دستوري"، وفق قوله

منذ دقيقة 25

اعتبر النائب عن الكتلة الديمقراطية بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أن رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي رئيس عصابة وليس رئيس حكومة معتبرا أن حزامه السياسي شريك معه في هذه الجريمة، على حد تعبيره

منذ دقيقة 35

تحول رئيس الجمهورية قيس سعيد، منذ قليل إلى شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، أين قام بجولة امام وزارة الداخلية، وسط هتافات تنادي بمساندته على إثر القرارات التي اعلنها مساء الاحد وفق نقل مباشر للوطنية الأولى.

{}