الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

الدوسي
برنامج إخباري جامع، يهتم بالقضايا والملفات الجهوية...يثير المسكوت عنه في الجهة ويحاول تقديم إجابات وحلول لبعض الإشكاليات العالقة عبر الربط مع المسؤولين جهويا ومركزيا في الأستوديو وعبر الهاتف
تنشيط أحمد البهلول
صفاقس

ارتفاع عدد المصابين بكورونا في صفاقس إلى 5

:تحديث 24 00:19 2020 مارس
أكد مدير النهوض بالخدمات الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس الدكتور عمر بن منصور أن التحاليل التي تم إجرائها للمريض الذي تمت معالجته في استعجالي الحبيب بورقيبة كانت إيجابية.
أكد مدير النهوض بالخدمات الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس الدكتور عمر بن منصور أن التحاليل التي تم إجرائها للمريض الذي تمت معالجته في قسم الانعاش بالحبيب بورقيبة كانت إيجابية وهو ما يثبت اصابته بفيروس كورونا.

وحسب بن منصور فقد ارتفعت عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في صفاقس إلى 5 في انتظار القيام بالتحاليل للاطار الطبي والشبه الطبي الذي باشر المريض.


وطالب بن منصور في تدوينة نشرها على صفحته بالفايسبوك اليوم الاثنين بتغيير السياسة المعتمدة والمرور للمرحلة الثالثة والقيام بالتحاليل إما على كل الوافدين للمستشفى أو على بعضهم ممن لهم أعراض المرض في اطار المتابعة الوبائية والتعامل في كل الحالات ومع كل الوافدين كحالة مؤكدة .


وكان عدد من أعوان القسم أحيلوا على الحجز الصحي منذ صباح اليوم بالنزل الموضوع على ذمتهم فيما طالب الأعوان بتوفير مستلزمات الوقاية للإطار الطبي وشبه الطبي بقسم الانعاش
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

قال مدير عام الامتحانات في وزارة التربية عمر الولباني في مداخلة له اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن وزارة التربية مستعدة لكافة السيناريوهات الممكنة في صورة تواصل الأزمة الصحية الراهنة نتيجة فيروس كورونا، بما فيها امكانية تواصل توقف الدروس الى موفى شهر ماي المقبل وامكانية تأجيل موعد الامتحانات الوطنية.

منذ 5 دقائق

توفّي البرلماني الجزائري الطيب عبد القادر زغيمي اليوم الأربعاء 01 أفريل 2020 إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد

منذ 13 دقيقة

الفيفا "FIFA" هي المسمى المختصر للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث يمكن وصفها بحكومة العالم، إذ أنها تغلغلت في كل دول العالم غير معترفة بحدود تم رسمها من طرف حكومات وإمبراطوريات سابقة زمن الحروب والغزوات الأوروبية لبقية دول العالم. هذا الإتحاد العالمي لم يستطع أحد الوقوف أمامه للحد من انتشاره، حيث تجاوز كل الأبعاد سواءً كانت دينية، عرقية أو قومية.

{}