الأكثر مشاهدة

11 17:59 2020 جويلية

تمكن أعوان الطوافة نسر 03 بصفاقس التابعة لاقليم الحرس البحري بالوسط بالاشتراك مع وحدات بحرية تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس وقرقنة يوم أمس الجمعة من احباط 03 عمليات اجتياز للحدود البحرية خلسة.

على المباشر

Fresh Week
برنامج ثقافي اجتماعي يهدف إلى متابعة جميع الأنشطة الثقافية والمهرجانات ودعم الثقافة
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

ارتفاع عدد المصابين بكورونا في صفاقس إلى 5

:تحديث 24 00:19 2020 مارس
أكد مدير النهوض بالخدمات الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس الدكتور عمر بن منصور أن التحاليل التي تم إجرائها للمريض الذي تمت معالجته في استعجالي الحبيب بورقيبة كانت إيجابية.
أكد مدير النهوض بالخدمات الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس الدكتور عمر بن منصور أن التحاليل التي تم إجرائها للمريض الذي تمت معالجته في قسم الانعاش بالحبيب بورقيبة كانت إيجابية وهو ما يثبت اصابته بفيروس كورونا.

وحسب بن منصور فقد ارتفعت عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في صفاقس إلى 5 في انتظار القيام بالتحاليل للاطار الطبي والشبه الطبي الذي باشر المريض.


وطالب بن منصور في تدوينة نشرها على صفحته بالفايسبوك اليوم الاثنين بتغيير السياسة المعتمدة والمرور للمرحلة الثالثة والقيام بالتحاليل إما على كل الوافدين للمستشفى أو على بعضهم ممن لهم أعراض المرض في اطار المتابعة الوبائية والتعامل في كل الحالات ومع كل الوافدين كحالة مؤكدة .


وكان عدد من أعوان القسم أحيلوا على الحجز الصحي منذ صباح اليوم بالنزل الموضوع على ذمتهم فيما طالب الأعوان بتوفير مستلزمات الوقاية للإطار الطبي وشبه الطبي بقسم الانعاش
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أصدرت المحكمة الابتدائية باريانة  ثلاثة أحكام غيابية  بالسجن لمدة 15 عاما ضد رئيس النادي الافريقي عبد السلام اليونسي .

منذ 25 دقيقة

أعلنت وزارة الصحة أنه بتاريخ 12 جويلية 2020، تمّ إجراء 603 تحليلا مخبريا من بينها 17 تحليلا في إطار متابعة المرضى السابقين بفيروس كورونا وتم تسجيل10 تحاليل إيجابية من بينها 03 حالات إصابة جديدة وافدة و01 حالة إصابة جديدة محلية (مخالط لحالة مؤكدة تم تسجيلها سابقا) و06 تحاليل إيجابية لحالات إصابة سابقة لا تزال حاملة للفيروس

منذ 39 دقيقة

اعلن الاولمبي الباجي اليوم عن توقيعه رسميا مع المدرب شاكر مفتاح للإشراف على المقاليد الفنية للفريق خلال الموسم الجديد 2020 ــ 2021 ضمن بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم

{}