الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
صفاقس

الديوانة التونسية تحجر بضائع مهربة بعدد من الجهات

:تحديث 17 14:50 2021 سبتمبر
الديوانة التونسية تحجر بضائع مهربة بعدد من الجهات
أعلنت الديوانة التونسية في بلاغ لها اليوم الجمعة أن فرق الحرس الديواني بكل من الرقاب وصفاقس وتطاوين حجزت يوم أمس الخميس بضائع مهربة بقيمة 250 ألف دينار

وأبرزت الديوانة ان البضائع تمثلت في كميات من الملابس والاحذية الرياضية والسجائر والمشروبات الكحولية.

واضافت أنّ فرقة الحرس الديواني بالرقاب احبطت في عمليتين منفصلتين محاولتي تهريب كميات من الملابس الجاهزة والأحذية الرياضية إضافة الى كميات من الملابس المستعملة قالت انها كانت محملة على متن وسائل نقل ذات ترقيم تونسي وان قيمتها الجملية بلغت 121 ألف دينار.

وأكّدت أنّ دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بتطاوين ضبطت بدورها شاحنة رباعية الدفع بالمنطقة الصحراوية بالجهة قالت انها كانت محملة بـ22 ألف علبة سجائر مهربة قدرت قيمتها بـ 62 ألف دينار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

يتواصل الوضع الجوي هذه الليلة و صباح يوم غد الخميس ملائما لنزول الأمطار الرعدية بالمناطق الشرقية للشمال و الوسط و تكون أحيانا غزيرة و بكميات هامة بالوطن القبلي ثم تشمل جهة الساحل ، حسب ما أورده المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة.

منذ دقيقة 32

أعلن قسم المنشآت و الدواوين العمومية بالاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الأربعاء عن دخول كافة أعوان و اطارات الديوان الوطني للارسال الاذاعي و التلفزي في اضراب عام وطني لمدة 48 ساعة بداية من الساعة السابعة من صباح يوم الثلاثاء 9 نوفمبر الى غاية السابعة صباحا من الخميس 11 نوفمبر 2021 .

منذ ساعة

التقت رئيسة الحكومة نجلاء بودن اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي .

{}