الأكثر مشاهدة

16 14:03 2021 سبتمبر

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

Voyage
حضروا رواحكم لتحويسة مزيانة . بين les différents styles musicaux عزيزة بيار تهزكم لعالم جديد مليان بالفن و الالحان في Voyage
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

المحرس: تنفيذ قرار هدم سياج للسكك الحديدية مخالف لمثال التهيئة العمرانية

:تحديث 27 12:17 2019 أوت
المحرس
أفاد رئيس بلدية المحرس محمد شنيور أن الشرطة البلدية نفذت اليوم الثلاثاء قرارا يقضي بهدم سياج تابع للسكك الحديدية تم تشييده دون رخصة وبطريقة مخالفة لمثال التهيئة العمرانية في 2018.

وبيّن رئيس البلدية أن تنفيذ هذا القرار جاء بعد سلسلة من المفاوضات جمعت أعضاء المجلس البلدي بممثلين عن الشركة التونسية للسكك الحديدية والبلدية، لكن هذه الأخيرة تنصلت من الاتفاقيات السابقة التي تنص على ان تقوم البلدية ببناء سياج جديد ومستودع على نفقة البلدية لتقوم برفع قضية استعجالية لإيقاف التنفيذ وأخرى للطعن في قرار الهدم.

وأضاف محمد شنيور أن قرار الهدم هو قرار قانوني تم اتخاذه بالإجماع داخل المجلس البلدي ويمثّل انتصارا للمصلحة العامة باعتبار أن السياج المخالف تم تشييده من قبل السكك الحديدية في وسط النهج الذي أصبح عرضه لا يتجاوز 5 أمتار حيث أصبح يشكّل خطرا على تلاميذ المدرسة الابتدائية التي يؤدي إليها وعلى مرتادي المستشفى الجهوي بالمحرس.

وأكّد رئيس البلدية أن السكة الحديدية في المحرس تسببت في عديد الحوادث القاتلة التي حصدت عشرات الأرواح.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تراجع الحارس عاطف الدخيلي عن انضمامه للملعب التونسي في لميركاتو الحالي وقام بفسخ عقد بالتراضي بين الطرفين

منذ دقائق 8

تراجع اجمالي مخزون السدود التونسية ، بحلول يوم 16 سبتمبر 2021 الى 8ر722 مليون متر مكعب مما ساهم في تراجع نسبة امتلاء هذه المنشئات الى 9ر30 بالمائة وفق بيانات نشرت على موقع » آغري داتا « .

il y a 19 minutes

TUNISAIR a le plaisir de vous annoncer la reprise de ses vols vers la Libye à compter du 23 Septembre 2021. Pour tout renseignement, veuillez contacter le call center de Tunisair sur les numéros suivants :

{}