صفاقس

بسبب الإنتصاب الفوضوي: تجار المدينة العتيقة في صفاقس يحتجّون

:تحديث 03 13:33 2021 مارس
أقدم أصحاب المحلات بالمدينة العتيقة في صفاقس على غلق محلاتهم وإيقاف عن العمل اليوم الاربعاء وغدا مع تنظيم وقفات احتجاجية امام مقر بلدية صفاقس.
أقدم أصحاب المحلات بالمدينة العتيقة في صفاقس على غلق محلاتهم وإيقاف العمل اليوم الاربعاء وغدا مع تنظيم وقفات احتجاجية امام مقر بلدية صفاقس.

وتأتي هذه الخطوة احتجاجا على ما اعتبروه تفشي ظاهرة الانتصاب الفوضوي بالمدينة العتيقة بشكل أصبح يهدد مورد رزقهم وفق ما افاد به رئيس المجلس القطاعي للتجارة بالاتحاد الجهوي لمنظمة الاعراف بصفاقس عماد الطرابلسي في تصريح للديوان اف ام.

ومن جانبهم اكد المنتصبون بالمدينة العتيقة تحصلهم على رخص من بلدية صفاقس لممارسة النشاط بشكل منظم و قانوني وفق قولهم.

وشددالمنتصبون على ان المنتوجات التي يعرضونها لا تمثل تهديدا او اضرارا بنشاط اصحاب المحلات بالمدينة حسب تقديرهم.

 

 

من جهته أفاد رئيس بلدية صفاقس منير اللومي بأن الرخص الممنوحة للانتصاب بالمدينة العتيقة لا تتجاوز ال75رخصة مشيرا الى أن ملف الانتصاب الفوضوي في مدينة صفاقس يشمل عديد الإدارات المتداخلة على غرار الصحة والتجارة والديوانة وفق تعبيره.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

قالت منظمة "بتسيلم" العاملة داخل الكيان الصهيوني، اليوم الأحد، إن "إسرائيل" ترتكب جرائم حرب في قطاع غزة

منذ دقيقة 23

دعت جمعية مهرجان الكوفية الفلسطينية للثقافة والتراث بصفاقس، في بلاغ، أمس، السبت 15 ماي 2021، للمشاركة في الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني

منذ دقيقة 37

أعلنت المندوبة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة، ليندا توماس غرينفيلد على صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مجلس الأمن الدولي سيعقد جلسة مفتوحة لمناقشة الوضع في الكيان الصهيوني و قطاع غزة اليوم الأحد 16 ماي 2021

{}