الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

ديوان الجمعة
حلاوة الكلام على قيم الاسلام ..احوال الدنيا والدين نحكيو عليها في ديوان الجمعة كل نهار الجمعة ..
تنشيط وفاء جلولي
صفاقس

صفاقس: الرضيع الذي تم أخذ عينة من جثته للتحليل لا يحمل فيروس كورونا

:تحديث 31 21:06 2020 مارس
أكد مصدر طبي للديوان اف ام أن الرضيع الذي توفي مؤخرا وقد تم أخذ عيّنة من جثته للتحليل لا يحمل فيروس كورونا حيث كانت نتائج التحاليل التي أجريت له سلبية وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي اليوم الثلاثاء.
أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي اليوم الثلاثاء للديوان اف ام أن الرضيع الذي توفي مؤخرا وقد تم أخذ عيّنة من جثته للتحليل لا يحمل فيروس كورونا حيث كانت نتائج التحاليل التي أجريت له سلبية .

وأضاف العيادي أنه تم اجراء تحليل لرضيع آخر موجود بالمستشفى وقد أثبتت التحاليل أنه لا يحمل فيروس كورونا وفق قوله.

يذكر أن الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس تولت صباح اليوم أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا  .


يشار الى أنه تم تسجيل 17 اصابة بفيروس كورونا الجديد في صفاقس ( من بينها 3 حالات وفاة ) .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قالت المديرة العامة للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية إنّ تونس ربحت معركة ضد فيروس كورونا ولكنها لم تربح الحرب بعد

منذ دقيقتين

قال رئيس لجنة الحجر الصحي محمد الرابحي خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة بمقر وزارة الصحة، أنه سيتم اعتماد اجراءات جديدة فيما يتعلق بالحجر الصحي الاجباري بداية من يوم غد 5جوان الجاري، مشيرا الى أنه على الوافدين من الخارج التكفل بمصاريف الحجر الصحي الاجباري الخاص بهم والمحدد بأسبوع واحد قبل اجراء التحاليل اللازمة لتقصي فيروس كورونا.

منذ 37 دقيقة

أفادت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية التامت اليوم الجمعة 5 جوان 2020، في مقر وزارة الصحة، أنه سيتم تطبيق نفس الاجراءات على التونسيين العائدين من الخارج وعلى الأجانب الوافدين على تونس

{}