الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

ديوان الجمعة
حلاوة الكلام على قيم الاسلام ..احوال الدنيا والدين نحكيو عليها في ديوان الجمعة كل نهار الجمعة ..
تنشيط وفاء جلولي
صفاقس

صفاقس: 64.800 عائلة سيتمتّعون بمنحة 200 دينار بداية الأسبوع القادم

01 12:13 2020 أفريل
اموال
أفاد المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية بصفاقس احمد عمار في تصريح لبرنامج 'منك نسمع' اليوم الأربعاء 1 أفريل 2020 ان 16 عائلة بصفاقس، المتكفلة بأطفال دون سند عائلي، والعائلات المتكفلة بكبار السن فاقدين السند العائلي، سيتمتعون بالمنحة الاجتماعية الاستثنائية، والمقدرة بـ 200 دينار تمّ صرفها بداية من الثلاثاء 31 مارس عن طريق حوالات بريدية

اما العائلات المتكفلة بذوي الإعاقة وعددها 15 عائلة بصفاقس، سيتمتعون بمنحة استثنائية قيمتها 200 دينار يتم تسديدها بداية من يوم 06 افريل القادم.

وبالنسبة للمنتفعين ببرنامج العائلات المعوزة، والتي يبلغ عددها 1500 فسيتم منحهم مبلغ 50 دينار بداية من يوم 03 افريل القادم، يمكن صرفها عن طريق أي موزع آلي.

واضاف المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية أنه بالنسبة لأصحاب بطاقات العلاج بتعريفة منخفضة وبطاقات العلاج المجاني دون منحة، او الذين قدّموا مطالب للحصول على هذه البطاقات ولم يتم البتّ فيها الى حد الآن، والبالغ عددهم 46.800 عائلة، سيتمتعون بمنحة قيمتها 200 دينار حسب الروزنامة التي تم تحديدها بالتنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية ومكتب البريد التونسي، وسيتم الإبلاغ عنها بداية من يوم 06 افريل القادم.

اما بالنسبة للعائلات التي لم تسجّل حضورها للانتفاع بهذه المنحة، يمكنهم التقدم بطلب عن طريق تعمير الاستمارة، الموجودة في مكاتب العمادات المحلية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

سجل صباح اليوم الجمعة، الفريق الطبي التابع للإدارة الجهوية للصحة بمدنين نتيجة تحليل سريع إيجابية لطالبة أصيلة معتمدية بن قردان تدرس بولاية سوسة، وذلك خلال القيام بالتحاليل السريعة على طلبة المعتمدية المغادرين في الأيام القادمة نحو مؤسساتهم الجامعية

منذ 23 دقيقة

تواجدت لاعبة كرة اليد التونسية أسماء الغاوي ضمن تشكيلة كل النجوم في رابطة الأبطال الاوروبية

منذ ساعة

توقفت منذ حوالي 3 ساعات رحلة القطار القادم من قابس في اتجاه تونس ، والتي انطلقت على الساعة السادسة صباحا على مستوى منطقة سيدي صالح بصفاقس

{}