الأكثر مشاهدة

06 22:20 2020 جويلية

اكد اليوم الأستاذ سامي الجربي محامي التلميذة ياسمين التي صدر في شانها قرار بالمنع من اجتياز امتحان البكالوريا لمدّة 5 سنوات، انه تم اليوم الاثنين 6 جويلية 2020، تمكين منوبته من التسجيل لاجتياز الامتحان الذي تنطلق اختبارات دورته الرئيسية بعد غد الأربعاء 8 جويلية الجاري

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس-طريق المهدية :الكشف عن منزل معد لتخزين مادة ''مسكرة''

:تحديث 27 13:30 2020 ماي
تمكن امس الثلاثاء أعوان الامن الوطني بالبستان خلال مداهمة منزل بطريق المهدية مركز تفاحة من العثور على مخزن يحتوي على مادة ''مسكرة'' وخطيرة جدا على صحة الانسان.
تمكن امس الثلاثاء أعوان مركز الامن الوطني بالبستان خلال مداهمة منزل بطريق المهدية مركز تفاحة من العثور على مخزن يحتوي على مادة ''مسكرة'' وخطيرة جدا على صحة الانسان.

وقد تم حجز 400 لترا من هذه المادة في براميل وخزانات كانت معدة للبيع لبعض الافارقة والتونسيين بعد العيد وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام اليوم الاربعاء.
هذا وقد تم على اثر استشارة النيابة العمومية إيقاف صاحب المنزل بتهمة بيع مادة كحولية دون ترخيص والاضرار بصحة الغير.

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

منذ ساعة

أبرز أخبار الأربعاء 8 جويلية 2020

منذ ساعة

من المنتظر أن يتم صباح غد الخميس بمقر ولاية تطاوين عقد جلسة حوار وتفاوض بين شباب تنسيقية الكامور ووفد حكومي على رأسه المستشار لدى رئيس الحكومة جوهر بن مبارك.

منذ ساعة

كشفت نتائج تحاليل مخبرية أجريت لمهاجرين قدموا مؤخرا لولاية القصرين خلسة وتم إخضاعهم لتراتيب الحجر الصحي الإجباري بالجهة إصابة 4 أشخاص بفيروس "كورونا" المستجد وفق ما أفاد به كاهية مدير الرعاية الصحية الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة منصف المحمدي .

{}