الأكثر مشاهدة

26 17:55 2021 أكتوبر

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
صفاقس

صفاقس: منع التنقل من وإلى معتمدية العامرة بعد ارتفاع الاصابات بالكورونا

:تحديث 14 13:10 2021 أفريل
العامرة
قررت  اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها بصفاقس، الاربعاء 14 أفريل 2021، منع التنقل من والى معتمدية العامرة بعد  بلوغ الإصابات بفيروس كورونا درجة عالية من الخطورة.

كما تقرر منع كل التجمعات و الإحتفالات و مراقبة العمل بالبروتوكولات الصحية وغلق الحمامات والميضاة، فضلا عن منع انتصاب الأسواق الأسبوعية.

وتقرر أيضا غلق رياض الأطفال والكتاتيب مع تكثيف حملات التقصي والإلتزام بالحجر الصحي الإجباري وفق بلاغ صادر عن الادارة الجهوية للصحة بصفاقس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

شددت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي خلال اشرافها اليوم الأربعاء على اجتماع بمقر ولاية صفاقس مع رؤساء بلديات الجهة و ممثلين عن المجتمع المدني على أن أزمة النفايات بصفاقس تحتاج الى حلّ جماعي و مشترك بين جميع الأطراف المتداخلة.

منذ دقيقة 34

دارت اليوم الأربعاء مباراة الجولة 4 ضمن البطولة العربية لكرة اليد

منذ دقيقة 56

يتواصل الوضع الجوي هذه الليلة و صباح يوم غد الخميس ملائما لنزول الأمطار الرعدية بالمناطق الشرقية للشمال و الوسط و تكون أحيانا غزيرة و بكميات هامة بالوطن القبلي ثم تشمل جهة الساحل ، حسب ما أورده المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة.

{}