الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

ديوان الجمعة
حلاوة الكلام على قيم الاسلام ..احوال الدنيا والدين نحكيو عليها في ديوان الجمعة كل نهار الجمعة ..
تنشيط وفاء جلولي
صفاقس

والي صفاقس : مخبر تحاليل الكورونا سيكون جاهزا ليلة الأربعاء

31 17:45 2020 مارس
والي صفاقس :  مخبر تحاليل الكورونا سيكون جاهزا ليلة الأربعاء
قال والي صفاقس أنيس الوسلاتي في مداخلة هاتفية له مساء اليوم الثلاثاء في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان اف أم ان المخبر المرجعي لاجراء تحاليل الكورونا بصفاقس سيكون جاهزا ليلة الأربعاء المقبل على أن يقع انطلاق العمل به بعد الحصول على اذن وزارة الصحة .

 

وكشف الوسلاتي من جهة أخرى أنه تم اليوم تحرير 300 محضر ضد مواطنين خالفوا الحجر الصحي العام بصفاقس في غضون 3 ساعات فقط ، واصفا ذلك بالاستهتار  الذي يدل على  عدم الالتزام بالحجر من قبل عدد من المواطنين .

يشار الى أن صفاقس سجلت 17 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد من بينها 3 حالات وفاة  ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة الدكتور علي العيادي اليوم.

 

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

سجل صباح اليوم الجمعة، الفريق الطبي التابع للإدارة الجهوية للصحة بمدنين نتيجة تحليل سريع إيجابية لطالبة أصيلة معتمدية بن قردان تدرس بولاية سوسة، وذلك خلال القيام بالتحاليل السريعة على طلبة المعتمدية المغادرين في الأيام القادمة نحو مؤسساتهم الجامعية

منذ 27 دقيقة

تواجدت لاعبة كرة اليد التونسية أسماء الغاوي ضمن تشكيلة كل النجوم في رابطة الأبطال الاوروبية

منذ ساعة

توقفت منذ حوالي 3 ساعات رحلة القطار القادم من قابس في اتجاه تونس ، والتي انطلقت على الساعة السادسة صباحا على مستوى منطقة سيدي صالح بصفاقس

{}