الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

الدوسي
برنامج إخباري جامع، يهتم بالقضايا والملفات الجهوية...يثير المسكوت عنه في الجهة ويحاول تقديم إجابات وحلول لبعض الإشكاليات العالقة عبر الربط مع المسؤولين جهويا ومركزيا في الأستوديو وعبر الهاتف
تنشيط أحمد البهلول
اجتماعية

منح جائزة لكل مؤسسة تحقق المساواة بين الرجل والمرأة

:تحديث 24 15:26 2017 نوفمبر
المساواة بين المرأة والرجل
أفادت وزيرة المرأة نزيهة العبيدي
أفادت وزيرة المرأة نزيهة العبيدي بأنه سيتم منح جائزة لكل مؤسسة أثبتت أنها حققت المساواة بين الجنسين وذلك بهدف تعزيز العمل من أجل تحقيق المساواة بين الرجل و المرأة في مواقع صنع القرار وذلك خلال ورشة عمل اقليمية حول المشاركة المهنية للنساء في ميدان العدالة" الواقع والافاق".

كما قالت المديرة التنفيذية لمركز المرأة العربية و البحوث "كوثر " سكينة بوراوي إن نسبة تمثيلية المرأة في مواقع سلطة القرار تتراوح بين 10 و15 بالمائة مرجعة ذلك الى أسباب تاريخية واجتماعية وثقافية وفق تعبيرها في تصريح لديوان أف أم.

و قد حضر الورشة الاقليمية التي نظمها مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث ''كوثر'' بالشراكة مع المنظمة الدولية لقانون التنمية عدد من القضاة من الجزائر، المغرب،مصر، الاردن ولبنان بهدف تبادل الخبرات والتجارب.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 24 دقيقة

نستخدم معجون الأسنان بشكل يومي لتنظيف الأسنان غالبا أو تبييضها أحيانا، لكن هل تعلم أنه يمكن استخدام المعجون ذاته بطرق مختلفة ولأهداف أخرى غير تنظيف الأسنان؟

منذ 39 دقيقة

أعلن النادي الصفاقسي اليوم الجمعة طرح عدد من التذاكر الخاصة بمواجهة الجولة الرابعة من مرحلة التتويج للكرة الطائرة بين النادي الصفاقسي و ضيفه الترجي الرياضي .

منذ 49 دقيقة

تحول صباح اليوم الجمعة 19 أفريل 2019 فريق علمي من المعهد الوطني لعلوم وتكنولوجيا البحار فرع قابس وفرع المنستير وفريق علمي من المعهد الوطني للطب البيطري بسيدي ثابت لزيارة عدد من شواطئ قابس الجنوبية وشواطئ المطوية

{}